بتوجيهات محافظ حضرموت لجنة الطوارئ تطلع على كهرباء مديرية الريدة وقصيعر

64

عدن الخبر/متابعات

وجه محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، لجنة الطوارئ المكلفة على إشراف كهرباء حضرموت للإطلاع على كهرباء مديرية الريدة وقصيعر برئاسة العقيد الركن عمر عبيد البكري رئيس غرفة العمليات المشتركة بالمحافظة و قائد لواء النخبة الحضرمية العميد منير كرامة التميمي نائب رئيس اللجنة و عضوية الرائد عدنان الفلق و الرائد نصيب العامري و المستشار القانوني خالد عوض هويدي .

وكان في استقبال اللجنة مدير عام مديرية الريدة وقصيعر الأستاذ “عمر أحمد الجفري” و مدير كهرباء الريدة وقصيعر المهندس “سعيد مسلم الجريري” ومدير التوليد بالمديرية “سعيد بازياد” و مسؤول الشبكة “عائد بن عزيمين” .

وأوضح المستشار القانوني ان نزولنا ليوم إلى المديريات الشرقية من أجل أن تدخل هذه المحطات الخدمة وأننا شغالين طوال 72 ساعة ومستمرين لرفع الاحتجاجات الضرورية لكل المواقع بما فيها من اختلالات سواء كانت وظيفة أو غيرها وقال لنا توضيح برفع تقرير مفصل ومتابعة الجهات المعنية والإشراف عليها بقدر تخفيض المعاناة .

وفي مستهل كلمته نقل تحيات الأخ المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية انه ليل نهار متواصل مع اللجنة واللجنة لن تتوقف لانها في حالات طوارئ والعمل مستمر .

ووعد المستشار انه خلال الأسبوع القادم إن شاء الله تدخل المحطة الخدمة .

ومن جهته عبر المدير العام عن عظيم امتنانه وشكره للجهود التي يبذلها محافظ المحافظة و اللجنة المكلفة كانت نموذج في العمل الميداني والقائمين على قطاع الكهرباء في مجابهة الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل ضعف الإمكانيات المتاحة.

رافقهم خلال النزول .. مدير التوليد بالمحافظة محمد باحاج ، ومسؤول الطاقة أبوبكر جابر ، والمهندس علي أحمد سليمان.

قد يعجبك ايضا