الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 800 وجبة إفطار وعشاء في مدينة مودية بأبين .

58

عدن الخبر/متابعات

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساء أمس الخميس قافلة إفطار وعشاء جماعية في مدينة مودية بمحافظة أبين وزع خلالها 800 وجبة إفطار وعشاء وذلك ضمن مشروع ” إفطار صائم” بدعم من قرينة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم .

وبدأ المشروع بتقديم وجبة إفطار وعشاء في قرية ال صينية تحرك بعدها فريق الهلال الأحمر الإماراتي إلى مسجد الخير بمودية ووزعت فيه وجبة إفطار وعشاء ل 300 صائم واختتم المشروع بتوزيع الكمية المتبقية في حافة كراد واستهدفت منازل المواطنين بجوار ماكان يدعى دار الضيافة بمدينة مودية وسط فرحة الأهالي بهذه المكرمة الرمضانية.

وتحتوي وجبة افطار الصائم على الأرز والدجاج والعصائر المتنوعة .

وأعرب أحد المستفيدين من المشروع في قرية آل صينية عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة التي قدمت ولا تزال تقدم الكثير للشعب اليمني ، موجها الشكر باسمه وباسم كل أهالي الأسر الفقيرة في هذه القرية للهلال الأحمر الإماراتي الذي تحمل عناء السفر للوصول إلى قريتهم وتوزيع هذه المكرمة الرمضانية في ظل هذه الأوضاع المعيشية الصعبه التي تشهدها البلاد.

حضر التدشين مدير عام مودية الاخ / سمير محمد الحييد الذي قدم شكره الجزيل لدولة الإمارات العربية المتحدة وهلالها الأحمر على هذه الوجبة الرمضانية التي أدخلت السرور والبهجة في نفوس الناس داعيا الهلال الأحمر الإماراتي إلى تقديم المزيد من هذه المشاريع الإنسانية في مديرية مودية.

قد يعجبك ايضا