المحافظ البحسني يلتقي فريق البسلم 2 ويثني على جهودهم في خدمة مرضى القلب

63

عدن الخبر/متابعات

لتقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بفريق الحملة العلاجية البسلم 2 القادم من المملكة العربية السعودية والذي أجرى عمليات لمرضى القلب بمركز نبض الحياة التابع لمؤسسة أمراض القلب الخيرية بمدينة المكلا منذ ال26 من شهر مايو المنصرم.

واثنى محافظ حضرموت على الجهود التي بذلها فريق حملة البلسم 2 الطبي ومؤسسة البلسم الدولية والمملكة العربية السعودية الشقيقة وقيادة قوات التحالف العربي في تسهيل مهمة الفريق وتقديم مايلزمه لإنجاز مهمته النبيلة في خدمة مرضى القلب في حضرموت وغيرها من محافظات الجمهورية.

داعيا المؤسسة إلى تكرار مثل هذه الزيارات العلاجية خصوصا في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وعجز الكثير من مرضى القلب وغيرهم من الحصول على العلاج المناسب وعدم استطاعاهم لتحمل تكاليف السفر إلى خارج البلاد.

من جانبه شكر رئيس الفريق السعودي الدكتور عماد بخاري محافظ حضرموت والسلطة المحلية بالمحافظة وقوات التحالف ومؤسسة امراض القلب الخيرية على حسن الإستقبال والضيافة، موضحا بأن الفريق أجرى 13 عملية قلب مفتوح و80 عملية قسطرة ومعاينة وكشف مجاني ل300 مريض قلب وصرف الأدوية لهم، مؤكدا بأن المؤسسة تعتزم تنفيذ حملات علاجية قادمة في حضرموت.

وكانت الحملة العلاجية الجراحية بلسم 1 نجحت في إجراء 12 عملية قلب مفتوح وأكثر من 125 عملية قسطرة علاجية وحققت نجاحاً كبيراً أشاد به أبناء حضرموت واليمن بشكل عام في ظل ظروف صعبة يعيشها أبناء المحافظات اليمنية أحالت بين كثير منهم وبين امكانية السفر للخارج فوجدوا في هذه الحملات الانسانية بمركز نبض الحياة بعاصمة حضرموت المكلا الملجأ للعلاج والاستشفاء وأيديهم تبتهل بالدعاء لكل من ساهم في شفاء قلوبهم وأعاد لهم فرحة البهجة بالحياة بإذن من المولى تعالى.

حضر اللقاء رئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية محمد عوض بن شعيب وعدد من اعضاء فريق البلسم 2 الطبي السعودي.

قد يعجبك ايضا