مكتب اعلام نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ينفي تصريح صحفي منسوب للوزير عبر مواقع التواصل الاجتماعي

72

 

 

عدن الخبر/ خاص

عدن / خاص

 

نفى المكتب الإعلامي لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري صحة التصريح المغلوط والمتداول في مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان (الميسري : الشعب اليمني يحمل لدولة الإمارات كل الود وماحصل من سوء تفاهم سببه التهويل الإعلامي المغلوط).

وأكد المكتب الإعلامي بأن الوزير لم يدلي بأي تصريحات صحفية لأي وسيلة إعلامية كانت خلال زيارته الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ولفت المكتب الإعلامي ان لدى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري مصادر وقنوات رسمية تنشر عبرها جميع أخباره وأنشطته وتصريحاته الصحفية وتتمثل بـ”وكالة الأنباء الرسمية سبأ – موقع وزارة الداخلية -مكتبه الإعلامي ” وماينشر في خارج إطارها لايمت بصلة له بأي شكل من الأشكال , داعيا جميع وسائل الأعلام إلى الاعتماد الكامل على هذه المصادر دون غيرها .

وشدد على وسائل الإعلام إلى أهمية تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره وان تلتزم المهنية وتسمو إلى شرف المهنة واخلاقيات وقوانين الصحافة بشتى أنواعها واستقصاء المعلومات من مصادرها الرسمية الرئيسية لضمان عدم نشر الأكاذيب والإشاعات التي يروج لها ضعاف النفوس ومطابخ إعلامية مدفوعة الثمن بهدف تضليل الرأي العام وتشويشه.

وأشار المكتب الاعلامي للميسري إلى ان الوزير الميسري يواصل زيارته الرسمية إلى دولة الإمارات والذي أجرى خلالها مباحثات مثمرة وتنسيق مشترك بين الجانبين ولاسيما في القطاع الأمني والشرطوي ومجال مكافحة الإرهاب بشتى أنواعه .

قد يعجبك ايضا