في لقاءه بمحافظ المهرة .. الثوري يؤكد على تجنيب المحافظة الصراعات السياسية

132

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص
الغيظه / خاص

 

في اطار اللقاءات المهمة التي تعقدها مجالس الحراك الثوري في المحافظات بالسلطات المحلية لتعزيز آليات التنسيق في ظل الظروف الصحية والاقتصادية والعسكرية والسياسية الصعبة والمعقدة التي يمر بها الجنوب ألتقت الهيئة القيادية لمجلس الحراك الثوري بمحافظة المهرة ظهر اليوم الخميس بديوان محافظة المهرة بالاخ محمد علي ياسر محافظ المهرة .
وفي بداية اللقاء رحب الاخ المحافظ ترحيبا حارا بقيادة مكون الحراك الثوري مؤكدا ان السلطة المحلية تعمل من اجل خدمة المحافظة في شتى مناحي الحياة وتوفير الخدمات ويجب تجنيبها اي صراعات سياسية والحفاظ على السكينة العامة مشيرا الى ان ابواب المحافظ مفتوحة للمواطنين ولكافة المكونات التي يستوجب ان تسخر كل جهودها لتعزيز نهضة المحافظة مضيفا ان لقاءات السلطة المحلية ستكون مستمرة مع الجميع لما فيه خدمة المحافظة .
وتحدت رئيس مجلس الحراك الثوري بمحافظة المهره الاستاذ كرامه حسان شنجل مهنئا في البدء المحافط بحلول شهر رمضان الفضيل ناقلا تحيات الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى مطلعا المحافظ على انشطة الحراك الثوري بعاصمة المحافظة الغيظه وكافة المديريات والعلاقة المتميزة التي تجمع السلطات بالحراك الجنوبي وفقا والشراكة المثمرة منذ ٢٠١٥م بين الحراك والشرعية والتحالف وتوحيد الجهود لمواجهة الخطر الذي يهدد المنطقة العربية كلها .
واكد شنجل على ايلاء المجلس بالمهرة اهمية قصوى للحفاظ على النسيج الوطني ولاجتماعي والسلم وتجنيب المحافظه اي صراعات ونبذ العنف والفوضى باعتبار ان الحراك الجنوبي يجنح اساسا للنضال السلمي لتحقيق اهدافه .
وتطرق اللقاء للمستجدات السياسية من جميع جوانبها وجرى تبادل وجهات النظر بكل شفافية وصراحة كما تناول اللقاء اهمية الحفاظ على المحافظة واتخاذ الاجراءات الضرورية لتجنيبها وباء الكرونا الذي جرى اكتشاف عدد من الحالات بالعاصمة عدن .
حضر اللقاء من جانب الحراك الثوري الاخوه المناضل كرامة حسان شنجل رئيس المجلس بالمحافظة والمحامي مازن عبدالله محيسن نائب رئيس المجلس وسعيد محمد محمد عوض رئاسة المجلس الاعلى وهدية سالم عوض الكثيري امين سر المجلس ونور بخيت سموده رئيسة الهئيه الاستشارية وعفية عاشور رئيسة دائرة المراة وخديجه سالم عوض نائب رئيس دائرة المراة .

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا