قائد كتيبة حزم 1 يكسر أملاك مواطنين في بئر أحمد بعدن والملاك الشرعيين يحملونه المسؤولية الكاملة «بيان»

135

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن/خاص

 

 

قامت قوة أمنية مكونة من عدة أطقم تابعة لقائد كتيبة حزم 1 القائد أحمد محمود بالنزول صباح يوم الأحد الماضي إلى منطقة بئر أحمد بعدن وتكسير أملاك مواطنين بجانب مصنع الاندومي .

وأصدر ملاك أرض محمره الشرعيين والورثة الذي يحملون كافة الوثائق والأحكام التي تثبت ملكيتهم للأرض الواقعة بجانب مصنع الاندومي , أصدروا بيانا حملوا فيه أحمد محمود قائد كتيبة حزم 1 المسؤولية الكاملة لما قام به من تكسير املاكهم دون وجه حق مستخدما أطقم التحالف في انتهاك وتكسير حقوق الناس بدلا من الحفاظ على الأمن وصون وحماية ممتلكات المواطنين.

وناشدوا في بيانهم قيادة التحالف العربي والحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي بالتدخل ورفع الظلم عنهم وإيقاف الانتهاكات التي تعرضوا لها من قبل قوات تابعة لأحمد محمود قائد كتيبة حزم 1.

وجاء في نص البيان الصادر عن ملاك أرض محمره الشرعيين والملاك مايلي:

” نحن الملاك الشرعيون لأرض محمره الواقعة بجانب مصنع الاندومي في بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن نناشد ونهيب قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية والأخوة في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وجميع الجهات القضائية والأمنية والمنظمات الحقوقية والحقوقيون والشخصيات الإجتماعية والقبلية والاعتبارية وكذلك الرأي العام في عدن برفع الظلم عنا كملاك شرعيين لأرضنا التي نمتلكها عن أجدادنا منذ مئات السنين.

حيث يتمثل هذا الظلم في قيام قائد كتيبة حزم 1 المدعو أحمد محمود بالنزول إلى أرضنا صباح يوم الأحد الماضي وتكسير املاكنا دون وجه حق مستخدما أطقم التحالف التي صرفت له لتثبيت الأمن والأمان وصون وحماية ممتلكات المواطنين وليس تكسير وهدم أملاك المواطنين بقوة السلاح والآليات ودون وجه حق.

ونؤكد بأن الأرض التي نزلت إليها قوات أحمد محمود وقامت بتكسير املاكنا فيها هي ملك لنا ولدينا كافة الوثائق والأحكام التي تثبت ملكيتنا لهذه الأرض وهي أرض ملك العقربي ومعروف ذلك من مئات السنين لدى الجميع وتم بيعها لمستثمرين منذ أكثر من 5 سنوات ويأتي اليوم هذا المدعو أحمد محمود ليكسر حقوقهم وحقوقنا دون وجه حق , فإننا نحمله كامل المسؤلية عن هذا التصرف الأرعن والتعدي اللا أخلاقي على حقوقنا واملاكنا , فهل من منصف وهل من مغيث لنا أمام هذا الجبروت المسلح الأعمى ؟ وهل هذه هي العدالة والحرية التي ضحينا من أجلها بكل غالي ونفيس واستشهد وجرح خيرة شبابنا وأبنائنا لأجلها !!

ونتساءل في بياننا هذا : ما الهدف من النزول إلى أرضنا وتكسير املاكنا وأملاك المستثمرين..!! والذي لا توجد له إلا إجابة واحدة وهي إغتصاب أرضنا ظلما وعدوانا … وأن أفعال هؤلاء المعتدون لايقرها شرع ولا قانون ولا عرف.

ونؤكد: “أن التصرف الذي قام به أحمد محمود والقوات التابعة له في الأرض المملوكة لنا نحن الملاك الشرعيين بموجب الوثائق التي بحوزتنا هو تصرف غير مقبول واعتداء غاشم , ويعد محاولة لإشعال نار الفتنة وإدخال المنطقة في أتون الفوضى والعنف الذي لن يخدم أحد وسيعود ضرره على الجميع دون استثناء .

وختاما فإننا نكرر مناشدتنا لقيادة التحالف والمجلس الانتقالي والحكومة الشرعية , ونهيبكم بالإسراع في رفع الظلم عنا , كما أننا نحمل قائد كتيبة حزم 1 أحمد محمود المسؤولية القانونية في كل ماترتب وما سيترتب علينا من أضرار وأغرام أو أي استيلاء أو بسط على املاكنا أو التصرف فيها بأي تصرف .

صادر عن / الملاك الشرعيين لأرض المحمره_بئر أحمد _م.عدن
عنهم الشيخ مهدي سالم صالح العقربي
شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد م.عدن

 

 

 

قد يعجبك ايضا