الثوري في أمسية رمضانية يوصي بتعزيز النخبة الحضرمية بوحدات عسكرية جديدة

128

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص
المكلا / خاص

 

ضمن الامسيات الرمضانية والزيارات واللقاءات التي تعقدها الهيئة القيادية لمجلس الحراك الثوري بمحافظة حضرموت ألتقت قيادة المجلس اليوم السبت مجلس الحراك الثوري في مقر القيادة العسكرية للواء الأحقاف في مطار الريان العسكري القديم في المكلا بالمناضل العميد الركن غيثان سالم البحسني قائد لواء الاحقاف في إطار قيادة المنطقة العسكرية الثانية واخد الالوية الضاربة للنخبة الحضرمية .
وفي بداية اللقاء رحب العميد غيثان البحسني بالهيئة القيادية لمجلس الحراك الثوري في محافظة حضرموت وزيارتها لقيادة اللواء في هذه الأمسية الرمضانية المباركة محييا الأدوار النضالية والبطولية للحراك في حضرموت الذي قدم الشهداء والتضحيات الغالية في خنادق الدفاع عن الجنوب والقضية الجنوبية وقال اليوم كافة قوى المجتمع الحضرمي مدنيين وعسكريين يقفون في خندق واحد للدفاع عن الوطن ومقدرات الشعب . وأكد العميد غيثان البحسني بأن لواء الاحقاف بكافة وحداته العسكرية وكتائبه الوطنية وكل قوات النخبة الحضرمية بعد أن تم بناءها بناءا وطنيا أصبحت اليوم قلعة شامخة من قلاع الوطن تعانق عنان السماء .
وفي الامسية تحدث المناضل المعروف صالح يسر النموري رئيس مجلس الحراك الثوري في محافظة حضرموت مهنئاً القائد غيثان البحسني وكافة ألوية النخبة الحضرمية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وكذلك بمناسبة تعيينه قائدا للواء الأحقاف ناقلا له تحيات الأستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري في الجنوب ومباركة قيادة المجلس في حضرموت الخطوات الجاده والمتواصلة لقوات النخبة الحضرمية وللواء الأحقاف والعميد غيثان البحسني منذ تحرير المكلا وساحل حضرموت من قوى الظلام والإرهاب .
كما عبرت قيادة مجلس الحراك الثوري في الامسية عن رفضها في أن تكون حضرموت مستباحة ومسرحا لتصفية الحسابات مثمنة جهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية بما في ذلك كافة الوحدات العسكرية التابعة للواء الأحقاف في ساحل حضرموت ودورها في الدفاع عن سيادة وأمن واستقرار حضرموت وحماية حدودها الجوية والبحرية والبرية .
وفي ختام اللقاء تم التأكيد على ضرورة الاستفادة من كافة الموارد البشرية وفتح باب التسجيل لقوات الجيش وتشكيل وحدات عسكرية جديدة كرافد وطني لقوات الجيش والأمن في حضرموت .
حضر الامسية الى جانب الهيئة القيادة لمجلس الحراك الثوري المناضل عارف بارجاش قائد المقاومة الجنوبية بحضرموت .

 

 

 

قد يعجبك ايضا