الشيخ بن حبريش يُعزي في وفاة شيخ عام قبيلة الزويدي، المدير العام لمديرية سيحوت

123

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) المكلا

 

 

تقدم الشيخ عمرو بن علي بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع اليوم، بالعزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ محمد علي سعيد الزويدي شيخ عام قبيلة الزويدي، المدير العام لمديرية سيحوت بمحافظة المهرة الذي وافته المنية، اليوم، في سيحوت.
وعبر الشيخ بن حبريش بهذا المصاب الجلل عن تعازيه واخوته في رئاستي حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع لأولاد الفقيد وأخوانه واسرتهم الكريمة وأقاربهم وكافة قبيلة آل الزويدي وقبائل وأبناء المهرة عامة ، سائلًا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وان يمن على أهله وذويه بالصبر والسلوان، والا يريهم الله مكروها بعده.

وجاء في التعزية :

{ يا أيتها النفسُ المُطمئنّة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي } صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبأسف بالغ تلقينا نبأ وفاة المغفور  له بإذن الله الشيخ محمد علي سعيد الزويدي شيخ عام قبيلة الزويدي، المدير العام لمديرية سيحوت بمحافظة المهرة الذي وافته المنية اليوم في سيحوت.

وبهذا المصاب الجلل اتوجه ، باسمي شخصيًا ونيابة عن اخواني في رئاستي حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع بخالص العزاء وصادق المواساة لأولاد الفقيد وأخوانه واسرتهم الكريمة وأقاربهم وكافة قبيلة آل الزويدي وقبائل وأبناء المهرة عامة ، سائلًا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وان يمن على أهله وذويه بالصبر والسلوان، والا يريهم الله مكروها بعده.
لقد كان رحيل الشيخ الزويدي لنا فاجعة أليمة بوصفه أحد الشخصيات الإجتماعية والوجهاء المعروفة في محافظة المهرة والبلاد عامة ومن الرجال الصادقين الذين عرفناه عن قرب، بما له من أعمال جليلة وإسهامات كبيرة في بناء مجتمعه ، وتعزيز الروابط الاجتماعية واصلاح ذات البين والفصل في قضايا بين القبائل والناس عامة.. نسأل الله ان يجزيه عن ذلك خير الجزاء .

ونبتهل إلى الله العلي القدير أن يرحم الفقيد رحمة واسعة وأن ينزله منازل الأبرار وأن يدخله جنات تجري من تحتها الأنهار وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنه كريم منان
إنا لله وإنا إليه راجعون  .

الشيخ عمرو بن علي بن حبريش العليي
وكيل أول محافظة حضرموت
رئيس حلف حضرموت
رئيس مؤتمر حضرموت الجامع

 

 

 

قد يعجبك ايضا