*بيـان نعـي..*

130

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

 

 

ببالغ الحزن وعظيم الأسى تنعي الهيئة الشعبية الجنوبية ( الإئتلاف الوطني الجنوبي ) رحيل أحد أعمدتها ومؤسسيها الإعلامي القدير والمتميز الأستاذ فضل حبيشي وذلك بعد تعرضه لمرض مفاجئ جرَّاء الأوبئة التي اجتاحث العاصمة المؤقتة عدن مؤخراً ،

ويعد رحيله خسارة كبيرة على الهيئة وعلى عدن والجنوب واليمن عامة، حيث وكون الفقيد من أشهر الشخصيات الإعلامية على مستوى اليمن عامة وتبوأ العديد من المسؤوليات على مدى خدمته في حقل الإعلام لأكثر من أربعين عاماً ، وقد تميز الفقيد بالنزاهة والأخلاق الكريمة والمصداقية وحمل الكلمة الشريفة، ويحضى بالتقدير والإحترام والمحبة من كل محيطه الإجتماعي والمهني.

ويعد الفقيد عضواً في القيادة العامة للهيئة الشعبية الجنوبية وعضو لجنتها الإعلامية ولجنة شؤون الأسرى وعضواً باللجنة الوطنية لحل الأزمات وإعادة الوفاق ووحدة الصف الجنوبي..

وكان من أنشط الكوادر الإعلامية الأوفياء في حمل رسالة الهيئة ونشر مشروعها الوطني النموذجي في توحيد الصف والكلمة ونبذ الصراعات والفتنة.

وبهذا المصاب الجلل إذا نعزي أنفسنا ونتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أبناء الفقيد وكافة أفراد إسرته الكريمة وجميع أهله وزملاءه ومحبيه.

مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جنانه ويلهمنا وجميع أهله وذويه وأصدقاءه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

رئآسة الهيئة الشعبية الجنوبية
( الإئتلاف الوطني الجنوبي )
د. عمر عيدروس السقاف
رئيس الهيئة

 

 

 

قد يعجبك ايضا