*نائب مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة يقدم الشكر لكل من قدم له التعازي في وفاة والدته*

128

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

 

 

وجه نائب مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة العميد ركن ابراهيم حيدان رسالة شكر وامتنان لكل من قدم له التعزية في وفاة والدته المغفور لها بإذن الله تعالى التي ارتقت روحها الطاهرة إلى بارئها يوم السبت الماضي الموافق 2 مايو 2020م / التاسع من رمضان 1441 هجرية .

وجاء في نص الرسالة ما يلي :

*شكر على تعاز*

قال تعالى” كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ ” وقال جلا عُلاه: ((وَبَشِّر ِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )) ، صدق الله العظيم

لا نملك إلا أن نقول : ” إنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها..

أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي خاصة وآل حيدان عامة أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدتنا الحبيبة ، سواء بالحضور للعزاء إلى عدن أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أو الرسائل .. أو شاركنا العزاء عبر الصحف والمواقع وصفحات المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، والذي كان له الأثر الطيب والكبير في نفوسنا.

ونسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.

شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء، إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ..
” إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون ”

*العميد ركن ابراهيم حيدان*
نائب مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة
الثلاثاء 5 مايو 2020م

 

 

 

قد يعجبك ايضا