وفد مؤسسة العيسي يلتقي متحدث لجنة الطوارئ ويبدي استعداد المؤسسة للدعم والمساندة

120

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن_خاص

 

 

إلتقى وفد من مؤسسة العيسي للمبادرات والأعمال الانسانية اليوم في عدن الدكتور علي الوليدي المتحدث باسم اللجنة العليا للطوارئ لمواجهة كورونا والدكتور عبدالله بلغوث والدكتور خالد زين السقاف والدكتورة عبير الشاعري.

وناقش اللقاء الأوضاع الصحية في العاصمة المؤقتة عدن والصعوبات والعوائق والتي تواجه الأجهزة الصحية في مكافحة وباء كورونا والأمراض المستعصية التي انتشرت في الفترة الأخيرة.

واستمع وفد المؤسسة من الدكتور الوليدي وزملائه لأبرز الاحتياجات الفعلية الواجب توفيرها لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ومرض المكرفس والأوبئة الأخرى التي انتشرت في المدينة.

وأبدى الوفد استعداد المؤسسة للإسهام بفاعلية، وعدم ادخار أي جهد لتوفير المتطلبات والاحتياجات الضرورية في دعم اللجنة الوطنية العليا للطوارئ والمستشفيات والمحاجر الصحية التي تبذل قصارى جهدها في مواجهة الأوبئة.

وأكد وفد مؤسسة العيسي للمبادرات والأعمال الانسانية استعدادها مشاركة اللجنة الوطنية للطوارئ في إجراءات الوقاية وتنفيذ عمليات الرش والتعقيم.

وكانت مؤسسة العيسي للمبادرات والأعمال الانسانية قد دشنت منتصف الشهر الماضي بالتعاون مع الإئتلاف الوطني الجنوبي الحملة الصحية الأولى بتوزيع المعقمات والمنظفات وتوفير الكمامات والمستلزمات الصحية الخاصة بالمستشفيات والمراكز الصحية في عدن لمواجهة وباء كورونا.

 

 

قد يعجبك ايضا