مؤسسة الشوكاني تدشن المرحلة الثانية من مشروع توزيع السلل الغذائية للأيتام المتضررين من السيول في عدن

122

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن

 

 

في إطار خطتها لإغاثة متضرري السيول في العاصمة المؤقتة عدن من فئة الأيتام الأشد احتياجاً نفذت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية المرحلة الثانية من مشروع توزيع السلل الغذائية للأيتام المسجلين لديها بتمويل من فاعل الخير الشيخ ابو عمر من مدينة القصيم وسعي وتنسيق الشيخ علي عبدالله الظبياني الذي يكرس كل جهده وماله ووقته لتمويل الأنشطة الإغاثية والتنموية في المؤسسة.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية الدكتور محمد اليافعي إن المؤسسة ملتزمة بالمحاذير الصحية الوقائية وهذا ما اتبعته خلال تنفيذ مشروع السلل الغذائية لأسر الأيتام.

وأضاف أن المرحلة الثانية استهدفت الأيتام بمديريتي المُعلا وخورمكسر بواقع 53 مستفيد على أن تعقبها باقي المديريات خلال الأيام المقبلة.

مُشيراً إلى المخاوف من تفشي فيروس كورونا جعلت المؤسسة تُلغي حزمةً من الأنشطة التي كانت من المقرر أن تستهدف الأيتام وعائلاتهم.

ودعا الدكتور محمد اليافعي رجال الأعمال وفاعلي الخير لدعم جهود مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية؛ نظراً لافتقارها لتمويل دائم ومستمر وهو ما يُعرض المشاريع للتوقف حتى يتوفر داعم له.

لافتاً إلى حرص مؤسسة الشوكاني ممثلةً برئيسها الشيخ علي الضبياني على تقديم العون والمساعدة للأيتام وأسرهم، والسعي لدى فاعلي الخير ليجودوا بما لديهم في سبيل دعم فئة الأيتام.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا