أ. شــائع بن وبــر يكتب.. *محافظة عدن و المحافظات المجاورة .. استهتار صريح !*

135

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) مقالات

*أ. شائع بن وبر*
*الجمعة 8 مايو 2020م*

 

 

تتصارع محافظة عدن و المحافظات المجاورة لها مع أمراض عديدة قاتلة ، فمن لم يمت بفيروس كورونا يمت بالمكرفس و حمى الضنك و غيرها من الأمراض المعدية التي تفشت في ظل أوضاع مأساوية مزرية .

استهتار صريح بتلك الأمراض و عدم إحترام للأحترازات التي تم وضعها ، فالمنافسات الرياضية في كل بقاع العالم تم تعليقها إلا تلك المحافظات في استهتار معيب يدل على غياب المسؤولية .

منافسات كروية كبيرة و متوارثة للحواري تشهدها تلك المحافظات و نقرأ تفاصيلها في المواقع الإخبارية دون الاكتراث للعواقب الوخيمة و الخوف من الأوبئة التي تعصف بتلك المحافظات .

منافسات لا مبرر لإستمرارها في هذه الظروف العصيبة و يتحمل مسؤوليتها كل القائمين عليها و من سمح في تدشينها و مَن يتفرج على استمرارها دون مراعاة لخطورة التجمهر و الاختلاط في تفاقم هذا الوباء .

أشكو ذلك الاستهتار إلى الجهات الأمنية التي ينبغي أن تقوم بدورها في تطبيق الحظر و تعليق و منع كافة المنافسات و النشاطات التي التجمهر عنوانها .

في الأخير التقيد بالإجراءات الإحترازية و إحترام التعليمات لمواجهة الأوبئة ثقافة عالية يجب أن يتحلى بها الجميع قبل أن نفقد السيطرة و تمتلئ حينها المستشفيات بالحالات و المقابر بالموتى .

*و دمتم في رعاية الله*

 

 

 

قد يعجبك ايضا