دكتور جامعي بعدن يوجه رسالة عاجلة للرئيس هادي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

121

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن _ هشام الحاج

 

 

وجه دكتور في جامعة عدن، مساء اليوم، رسالة عاجلة لكل من الرئيس هادي واللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي.

وناشد الدكتور محمد هادي ناصر دكتور في كلية الآداب بجامعة عدن كل من الرئيس هادي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ناشدهم بترك المناكفات السياسية والتفرق لموضوع واحد فقط ألا وهو الوقوف إلى جانب الشعب في محنته والجائحة التي عمت العالم.

ننشر لكم نص الرسالة كما جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

اتوجه برسالتي هذه إلى كل من سيادة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي، وأسألكم بالله العلي العظيم في هذه الايام المباركة ان تتركوا المناكفات السياسية وأن تتفرقوا لموضوع واحد فقط وهو الوقوف الى جانب هذا الشعب المطحون في محنته ومواجهة تحديات تفشي وباء كورونا وجميع الأوبئة والامراض التي تفتك بشعبنا منذ اسابيع.

إن هذه الجائحه التي عمت العالم كله ووقفت حكومات العالم ومعارضتها كلها الى جانب شعوبها في هذه المحنة وأخرجتها بأقل خسائر في الأرواح ومنها دولة الاردن التي إمكانياتها أقل من إمكانيات بلدنا.

أتوجه اليكم ان توفروا معدات وأجهزة محاربة هذا الوباء من خلال توفير ملابس الوقاية للممرضين والدكاتره وتوفير المحاليل وتوفير سيارات اسعاف خاصة لنقل المرضى فورا الى المحاجر الصحية، كما عليكم الاتصال بجلالة الملك سلمان والاتصال بصاحب السمو رئيس دولة الامارات خليفة بن زايد الخير في أن يساعدوا شعبنا للخروج من هذه المحنة وان يقوم التحالف بدوره في مثل هذه الحالة.

ان الاسابيع القادمة ستكون مفصلية في حياة شعبنا فإما ان تكونوا او لا تكونوا رقم في حياة شعبنا.

يجب توفير الحماية للطواقم الطبية وتوفير الخدمات الفورية للمستشفيات ومحاسبة كل مستشفى أغلق ابوابه في وجه أي مريض.

نتوجه اليكم بهذا النداء لعلكم تسمعون وتتحرك ضمائركم تجاه هذا الشعب المغلوب على أمره.

*د. محمد هادي ناصر

 

 

 

قد يعجبك ايضا