الثوري يدين ملاحقة العيسائي على خلفية انتماءه السياسي

125

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص
عدن / خاص

 

 

استنكر المجلس الاعلى للحراك الثوري اقدام قيادة الدعم والاسناد باصدار أمر قهري بالقبض على المناضل حسين حترش العيسائي رئيس مجلس الحراك الثوري بمديرية المنصورة .
وقال المجلس في بلاغ صحفي ان افراد وضباط من قيادة الدعم يلاحقون المناضل حسين على خلفية انتماءه السياسي للمجلس الاعلى محملا قيادة الدعم كامل المسؤولية عن حياته والكف عن ملاحقته .
وقال المجلس ان اعمال الترهيب لن تثني قيادات المجلس عن اداء دورهم الوطني والدفاع عن قضية الجنوب العادلة والمشروعة .
وكانت قوات تابعة للامن اعتقلت العميد حسن اليزيدي رئيس مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن السبت الماضي واحتجزته لساعات بمقر الامن بخور مكسر قبل الافراج عنه .
وشن كتاب في وسائل التواصل الاجتماعي حملة اعلامية ضد المجلس وقياداته بصورة غير مسؤولة عقب تظاهرة دعت لها مكونات عدنية للاحتجاج على تردي الاوصاع الصحية والسياسية والامنية في عدن .
واعتبر المجلس حملة الاعتقالات والارهاب الذي يمارس ضد المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب حالة غير طبيعية في ظل جهات تسيطر على عدن تدعي نصرتها للقضية الجنوبية ومؤشر لحالة الفجور في الخصومة السياسية والاستقواء بالقوة العسكرية ضد الاخرين .
ودعا المجلس في ختام تصريحه مكونات الحراك الجنوبي والقوى الوطنية ومنظمات المجتمع المدني في الداخل والخارج الى رفض هذه الممارسات وادانتها .

 

 

 

قد يعجبك ايضا