مدير عام المنصورة يناقش التحضيرات لتنفيذ حملة النظافة الشاملة بمدينة التقنية

116

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن – محمد القادري

 

 

ناقش مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، بمكتبه اليوم ” الخميس ” ، مع ممثل جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ، التحضيرات النهائية لتنفيذ حملة النظافة الشاملة في مدينة التقنية السكنية .

وفي اللقاء ، والذي ضم رئيس الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية ، عارف ياسين أحمد ، أستمع البري ، من مدير العلاقات العامة بجمعية الحكمة ، علي أحمد حسن ، إلى مجمل الأنشطة والأعمال الخيرية التي تعتزم الجمعية تنفيذها بناءً على توجيهات المدير التنفيذي للجمعية ، وبدعم كريم من دولة الكويت الشقيقة ممثلة من الجمعية الكويتية للوقف الإنساني والتنمية ، بعدد من مديريات محافظة عدن ، ومن ضمنها مديرية المنصورة ، في مجال الإصحاح البيئي .

وأقر اللقاء ، على تنفيذ حملة شاملة في مدينة التقنية السكنية ، تتضمن رفع القمامة المتراكمة والقيام بأعمال الرش الضبابي والرذاذي في كافة شوارع المدينة ، على أن تتحمل جمعية الحكمة ، توفير شيول و ثلاثة قلابات و حوافز مالية لعدد من العاملين في الحملة ، فيما تتحمل السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، توفير ” 2 ” قلابات كبيرة ، و ” 30 ” عاملاً من قسم النظافة بالمديرية ، والتي ستدشن أعمالها السبت القادم .

وخلال اللقاء ، أكد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، أهمية الحملة والإستغلال الأمثل لتنفيذها والعمل على إنجاحها لتحسين الوضع البيئي للمدينة ، مثمناً دور منظمات المجتمع المدني المساندة لجهود السلطة المحلية في النهوض وتحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين .

حضر اللقاء ، رئيس قسم النظافة بمنطقة القاهرة وما جاورها ، فكري أحمد الزغير ، وسكرتير المدير التنفيذي لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية ، صادق نصر علي .

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا