تطورات جديدة بشأن انتقال نيمار إلى ريال مدريد… ولكن ماذا سيحدث لرونالدو

102

عدن الخبر/وكالات

مازالت الأخبار تتوارد بشأن انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى فريق ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن اللاعب البرازيلي مازال يؤمن بتحقق تلك المعجزة، فبعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أصيب الملكي بالشلل لبضع ساعات، لكن على أي حال تعلم الإدارة أن الحياة تستمر وكل شيء يبقى في مساره.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة النادي تعتبر التوقيع مع النجم البرازيلي أولوية، لكنهم ينتظرون الوقت المناسب من أجل الحديث مع إدارة ناديه.

وأوضحت الصحيفة، أن الرسائل المتبادلة مع نيمار ومن حوله، تبدو إيجابية وتدل على الرغبة الكبيرة من اللاعب في الانضمام إلى الميرنجي.

وذكرت أن مبعوث ريال مدريد على اتصال دائم وقريب من نيمار، وأن اهتمام النادي بخدمات البرازيلي لم يقل.

وتابعت، أن إدارة الفريق تعتقد أن كريستيانو رونالدو سوف يهدأ مع مرور الأيام، كما يؤمنون بأنه سيتعايش مع نيمار في حال قدومه إلى صفوف الفريق.

وترى إدارة النادي الملكي أن ما كان متسحيلاً منذ شهرين، أصبح حقيقي الآن بسبب الرسائل التي تصل إلى النادي بطريقة غير مباشرة من اللاعب، ومن بينها على سبيل المثال طلبه قميص لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش في المباراة الودية التي أقيمت بين البرازيل وكرواتيا، الأحد الماضي.

واختمت أنه يجب على نجم برشلونة السابق، أن يتخذ خطوة جريئة ويتحدث وجهًا لوجه مع ناصر الخليفي، مالك النادي الفرنسي، وأن يضع على الطاولة قرار لا رجعة فيه.

قد يعجبك ايضا