في أول ظهور له بعد التوقف.. ميسي يتحدث عن عودة كرة القدم ومارتينيز والفوز بدوري أبطال أوروبا

122

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) وكالات

 

 

 

أجرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عميد برشلونة حوارا مع الصحف الكاتالونية “سبورت” و”موندو ديبورتيفو” تحدث فيه عن الحجر الصحي وعودة كرة القدم وسوق الانتقالات ودور الأبطال.

ونستعرض أهم ما جاء في حوار ميسي مع الصحف الكتالونية:

متفائل

ميسي: فترة الراحة هاته قد نستفيد منها، لكن سنرى إن كانوا سيستأنفون المنافسات وحنها سنرى إن كانت هناك شكوك لكوننا سنختبر المستوى الذي لدينا أو الذي سنصله عند البداية.

العائلة والصحة

ميسي: بدنيا أحس بكوني في حالة جيدة، أتدرب جيدا في المنزل في الأيام الماضية وأعتقد أن ذلك ساعدني للبقاء في لياقة بدنية جيدة، الحجر الصحي قاسي جدا لكن مع الأولاد وأنتونيلا كل شيء يصبح فترات جميلة نحاول أن نعيشها مجتمعين”.

بروتوكول العودة

ميسي: خطر الإصابة في كل مكان، حين تغادر المنزل الخطر موجود، لذلك أعتقد أن علينا عدم التفكير في الأمر كثيرا، المهم أن تنضبط للبروتوكول وتأخذ أقصى احتياطات السلامة.

الحذر

ميسي: العودة للتدريبات خطوة أولى، لكن لا يجب أن نشعر بالثقة يجب مواصلة العمل على أخد الاحتياطات والاعتقاد أننا سنعود للعب حين يحين الوقت لكن دون جمهور.

معسكر مغلق

ميسي: شخصيا متحمس للعودة للعب الكرة مجددا، ونعرف أن كل شيء سيكون غريبا دون جمهور في الملعب ومع طريقة التواجد في مكان واحد لفترة أطول وهذا لا نحبه لكونه يبعدنا عن عائلاتنا، لكن يجب أن نرى كيف سيكون الوضع حقيقة.

سوق الانتقالات

ميسي: فيما يخص الانتقالات هناك أشخاص في الفريق مكلفين بالأمر وسيختارون الأفضل للفريق، من الواضح أن هذه الوضعية كل شيء سيكون ناذرا في السوق ويجب أن يفعل الأمور جيدا من أجل أن نطور ما لدينا فعلا.

لاوتارو مارتينيز

ميسي: لا أعرف إن كانت هناك مفاوضات أم لا، وليست لدي أي فكرة لكن أعتقد أني تحدثت عنه سابقا لوتارو مهاجم رائع خصوصا أنني أعتقد أنه متكامل هو قوي يراوغ جيدا وجيد أمام المرمى ويحافظ على الكرة، لكن في النهاية يجب الانتظار لمعرفة ما سيحدث معه ومع كل الأسماء التي يتم تداولها.

دوري أبطال أوروبا

ميسي: لم أشك يوما باللاعبين الذين نتوفر عليهم ولم أشك في إمكاننا الفوز بكل الألقاب المتبقية، لكن ليس بالطريقة التي نلعب بها الآن، كل واحد له الحق في التعبير عن رأيه وكلها اراء محترمة، رأي يتركز على كوني لعبت دوري أبطال أوروبا كل سنة ورأيي كان أنه لا يمكننا الفوز باللقب ونحن نلعب بهذه الطريقة، ربما ستيين لم يفهم جيدا ما قلته.

 

ارم نيوز

 

 

قد يعجبك ايضا