لليوم العاشر .. *مؤسسة العيسي تواصل توزيع الدفعة الثانية من السلة الغذائية*

123

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن_خاص

 

 

لليوم العاشر على التوالي، تواصل مؤسسة العيسي للمبادرات والأعمال الانسانية بمشاركة مبادرة شباب طفرة عدنية توزيع الدفعة الثانية من مشروع السلة الغذائية للمنكوبين والمتضررين من السيول والحجر الصحي في العاصمة المؤقتة عدن

وواصلت مؤسسة العيسي ،مساء اليوم، توزيع الدفعة الثانية من السلة الغذائية في مدينة عدن التي أعلنتها الحكومة مدينة منكوبة وموبوءه، مستهدفة عدد من المديريات بعدن.

وأكد الاخ ناصر البركاني مندوب المؤسسة أن الدفعة الثانية من المشروع والمستمر توزيعها منذ مايقارب عشرة أيام تأتي استكمالاً للحملة الإغاثية التي دشنتها المؤسسة إثر المنخفض الجوي الذي ضرب عدن قبيل شهر رمضان وتسبب بدمار واسع في منازل وممتلكات المواطنين.

مشيرًا إلى أن الحملة تهدف للوصول إلى أكبر عدد من الأسر المنكوبة والأشد احتياجاً وفقرًا في عدن والمحافظات المحررة.

وكانت مؤسسة العيسي للمبادرات والأعمال الانسانية قد دشنت في الـ23 من أبريل المنصرم أكبر حملة إغاثية لإغاثة مديريات عدن، واستأنفت المرحلة الثانية من الحملة في 6 مايو من الشهر الحالي في سبيل التخفيف من معاناة أبناء العاصمة عدن.

الجدير بالذكر أن مؤسسة العيسي للمبادرات والأعمال الانسانية ومبادرة شباب طفرة عدنية يبذلون جهود كبيرة في سبيل تخفيف معاناة المواطنين والمقيمين في العاصمة عدن، حيث شملت أعمالهم الانسانية والخيرية مختلف المجالات واستهدفت الكثير من المناطق أبرزها كريتر والمعلا والتواهي والقلوعة.

 

 

قد يعجبك ايضا