هشـام الحــاج يكتب.. *مواقف إنسانية لتجار السيلة في الشيخ عثمان تستحق الثناء*

119

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) مقالات

كتبها: هشام الحاج

 

 

المواقف الانسانية التي يقوم بها الإنسان هي في غاية الانسانية ونبل الأخلاق لتلك الأيادي الطيبة وعندما تظهر تلك الأيادي البيضاء وتقدم مواد إغاثية وطبية لمستشفيات عدن الصداقة والمنصورة والجمهورية وبهذا الظرف الصعب فهي خطوة تستحق من كل انسان في المجتمع أن يقف أمامها بكل إجلال وتقدير.
فأقول هي تلك المواقف الرائعة لتجار السيلة والذين يقومون بالكثير والكثير من أعمال الخير ومن أمثال (كارم السراري والاخ الفاضل زكريا ردمان والخضر النقيب وفضل الحريري) وغيرهم الكثير وهم على رأس تجار الجملة بالسيلة الذين يقومون بتلك الجهود الطيبة ، فأقول إذا فكروا تجار عدن جميعا بخطوة تجار السيلة لكانت البلاد بخير.

فأرجو من التجار من أن يحذوا حذو تجار السيلة وهذه الخطوة الجبارة والإنسانية هي التي تستحق التقدير والاحترام، فهي خطوة رائعة يقومون بها رجال أوفياء لمجتمعهم وذات بصمة رائعة سيشهد لها التاريخ.

أخيرا فأقول كل التقدير والشكر لتلك الجهود والخطوات الطيبة والإنسانية التي كانت لها أثر على المجتمع في هذا الظرف الصعب وكانت قمة في الإنسانية وقمة لرجال مازالت ضمائرهم فيها الانسانية والخير والمحبة للناس، فتحية لمواقف تجار الجملة بالسيلة في الشيخ عثمان النبلاء بأخلاقهم ومواقفهم الإنسانية وتلك هي المواقف التي تستحق الذكر والاحترام والتقدير.

،،، والله من وراء القصد ،،،

 

 

 

قد يعجبك ايضا