أبناء حي الشهيد عبدالقوي بالشيخ عثمان يقومون بأعمال توسعة في مقبرة الرضوان

125

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن_خاص

 

 

صرح الاعلامي بسام البان بإن هناك أعمال توسعة كبيرة يقوم بها شباب حي عبدالقوي في مقبرة الرضوان لتستوعب أعداد كبيرة من المواطنين الذين يموتون كل يوم جراء انتشار الأوبئة والامراض في العاصمة عدن.

وأفاد البان بإن هناك جهود كبيرة يبذلها أبناء حي عبدالقوي لتوسعة مقبرة الرضوان بعد أن شهدت دفن مئات المواطنين خلال هذا الشهر معظمهم توفوا نتيجة أمراض الحميات ووباء الكورونا.

وأكد بأن المقبرة مؤخرا لم يعد بها أماكن شاغرة لدفن الموتى ، مما اضطر أبناء حي الشهيد عبدالقوي القيام بأعمال توسعة والتخلي عن ملعبهم الوحيد الذي يمارسون فيه رياضة كرة القدم وضم مساحته إلى المقبرة كي تتسع لعدد كبير من القبور.

وأشار البان إلى أن أعمال التوسعة التي يقوم بها أبناء الحي بجهود ذاتية تستحق الشكر والثناء ، حيث سيتم بناء مغسلة لغسل الموتى وتوسعة سور المقبرة ، كما قام الأخوة القائمون على المقبرة على تخفيض قيمة حفر القبر والدفن واتخذوا قرار بأن يكون قيمة القبر 4000 ألف ريال تذهب لتوفير احتياجات المقبرة، وذلك مراعاة لظروف الناس.

من جهتهم عبر مواطنين عن مدى شكرهم وتقديرهم لأبناء حي عبدالقوي على تلك الجهود المبذولة من قبلهم في إدارة المقبرة والقيام بأعمال توسعة كبيرة جزاهم الله الف خير وجعلها في ميزان حسناتهم إن شاء الله.

 

 

 

قد يعجبك ايضا