رسمياً .. *مجمع التواهي الصحي يلتحق بمجمع القلوعة ويفتح ابوابه لإستقبال وخدمة المرضى على مدار ٢٤ ساعة*

128

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن – خاص

 

 

تكللت جهود قيادة السلطة المحلية في مديرية التواهي بالعاصمة عدن بالنجاح. دُشن اليوم في مجمع التواهي الصحي العمل على مدار ٢٤ ساعة، كإجراء طارئ امام ما تشهده المحافظة من تفشي لأمراض الحميات.

وبتكليف من مدير عام المديرية الأستاذ عبد الحميد ناصر الشعيبي، فقد دشن كلا من مستشار المديرية الاخ/ عبد الرحمن الشعوي، ومدير مكتب الصحة في التواهي الدكتورة/ أقبال شايف، عمل مجمع التواهي الصحي على مدار الساعة، ليكون هو الثاني عقب افتتاح عمل مجمع القلوعة.

في الافتتاح، نقل المستشار “الشعوي” تحيات مدير عام المديرية للطاقم الطبي في المجمع الصحي، مثمنا كل الجهود التي تبذل من قبل مكتب الصحة في المديرية لتقديم خدمة أفضل في ضل الظروف الصحية الحرجة التي تمر بها البلاد.

وأشار “الشعوي”، ان مدير عام المديرية قد اصدر توجيهاته بتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات الطبية للمجمعات الصحية، والعمل بوتيرة عالية وبتنسيق مشترك خدمة للمواطنين .. معبرا عن شكره وتقديره لكل من ساهم في تحقيق هذا افتتاح وعلى رأسهم شباب المديرية وكذا اعضاء مبادرة “وقفة شباب” الذين كاموا على تواصل مستمر لانجاح ذلك.

من جهتها، أكدت مديرة مكتب الصحة في التواهي الدكتورة اقبال شايف، انه اعتبارا من اليوم سيفتح المجمع ابوابه امام المرضى على مدار ٢٤ ساعة، بطاقم طبي متكامل سيعمل على شكل نوبات متتالية بإجمالي ٤ نوبات يومياً.

واوضحت شايف، انه قد تم توفير المستلزمات الوقائية للطاقم الطبي في المجمع، إضافة الى توفير اغلب انواع علاجات الحميات .. مثمنه الدعم المتواصل والا محدود من مدير عام المديرية عبد الحميد الشعيبي، للقطاع الصحي، في ضل شحة الإمكانيات التي يعاني منها مكتب الصحة.

ولفتت ان افتتاح مجمعي التواهي والقلوعة على مدار ٢٤ ساعة، اضافة الى تعزيز كادر مجمع الفتح بالاطباء والمختبريين والممرضين سيسهل الأمر كثيرا امام المرضى.

هذا وقد قوبل تفعيل عمل المجمعات الصحية في المديرية على مدار الساعة، باستحسان كبير وارتياح شعبي واسع، حيث عبر مواطنون عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة في المديرية، في سبيل تعزيز خدمة الجانب الصحي خدمة للمواطنين المرضى من داخل المديرية وخارجها..

 

 

 

قد يعجبك ايضا