الناطق الرسمي بمكتب الصحة بوادي حضرموت يصدر التوضيح اليومي رقم تسعة الخاص بفايروس كوفيد19(كورونا)

122

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) سيئون
سيئون – إعلام المكتب

 

 

أصدر الناطق الرسمي باسم مكتب الصحة والسكان بوادي حضرموت د. غازي باشامخه بيانه التوضيحي رقم 9 والخاص بالاحصائيات المرتبطة بفايروس كوفيد19 ليوم الاثنين بتاريخ 18/ 5/ 2020م.

واوضح البيان أن الخمس حالات المؤكدة يتلقون العلاج و حالتهم الصحية مستقرة حتى الساعة العاشرة من يوم الاثنين ١٨/٥/٢٠٢٠. ونتمنى لهم الشفاء العاجل ان شاءالله.

وأشار البيان إلى أن إجمالي المخالطين (91) مخالط وقد تم النزول ميدانيا لزيارة 88 مخالط و تم الاتصال تليفونيا ب 3 مخالطين والحمدلله لقد وصلنا الى المخالط المفقود وهو بصحة جيدة ولم تظهر عليه أي علامات وأعراض خلال العشر الأيام الماضية ونشكر كل الزملاء الذين ساعدونا للوصول اليه.

ويشير البيان الى ان مناطق المخالطين تتوزع على منطقة الغرفة (86) مخالط و منطقة القرن 2مخالط. ومديرية تريم (2) مخالط. ومديرية شبام 2 مخالط
لا يوجد أي مخالط ظهرت عليه العلامات والاعراض حتى الساعة العاشرة يوم الاثنين تاريخ ١٨/٥/٢٠٢٠.

وقدم “باشامخة” شكره الجزيل للسلطة المحلية و الجهات الأمنية على الحزم الذي ظهر يوم أمس في تنفيذ حظر التجول مؤكدا على ضرورة الاستمرار بهذه الإجراءات وذلك لبقاء المخاوف من تفشي الوباء ، كما شكر المواطنين الملتزنين وحث المواطنين على تجنب التجمعات والالتزام بالتعليمات التي تصدرها الجهات ذات العلاقة.

ووجه الناطق الرسمي نداء للاخوة الوافدين من المناطق الموبوئه أن يتواصلوا مع الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لهم ، وكذا ضرورة الإلتزام بالتباعد الجسدي لكي لا ينقلون المرض لاحبائهم في البيوت.
وفي الاخير نسال الله ان يجنبنا الوباء والبلاء والفتن ماظهر منها ومابطن.
ليصلك كل جديد يرجى الاطلاع على صفحتنا عالفيس بوك
ليصلك كل جديد يرجى الاطلاع على صفحتنا عالفيس بوك “https://www.facebook.com/health.hadhramaut/” https://www.facebook.com/health.hadhramaut/

 

 

 

قد يعجبك ايضا