« الكثيري» هناك لوبي يعمل بكل جهد لإفشال اي عمل خدماتي ينهي عذاب المواطن

121

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن/خاص

 

 

صرحت الناشطة السياسية ليلى الكثيري رئيسة المجلس الأعلى للحراك الثوري بالعاصمة عدن بأن هناك عصابات فاسدة تتعمد زيادة المعاناة للمواطن بالعاصمه عدن، مستغلآ الأوضاع الذي تمر بها البلاد وغياب الدولة والأمن والقضاء وجهات الرقابه والمحاسبة .

وقالت ”ليلي الكثيري“ بمنشوراً على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لقد استبشرنا خيرآ بعودة الخدمات الهامه في العاصمة عدن من ماء وكهرباء ورفع القمامة ومعالجة شبكات الصرف الصحي كامعلاجات من قبل القائمين على مايسمى بالإدارة الذاتيه بالمجلس الانتقالي، رغم أنها ليست حلول جذرية تنهي أزمة الخدمات وتعطيلها وهذا ماكشفته الايام أن هناك لوبي يعمل بكل جهد لإفشال اي عمل خدماتي ينهي عذاب المواطن .

واوضحت ”ليلى الكثيري“بأن الأوضاع الخدمية عادة الى ماكانت عليه سابقاً .

وأشارت ”ليلى الكثيري“ إلى زيادة ساعات الانطفاء لتيار الكهربائي وليس ذلك فحسب بل التلاعب بقوة التيار مما يعمل إتلٱف الاجهزه المنزليه للمواطن وتكبيده خسائر مادية، انقطاع الماء، وإعادة وضع سدات الصرف الصحي .

ونوهة الناشطة ”ليلى الكثيري“ هناك عمل متعمد من لوبي فساد متعمد لا يريد الاستقرار الأوضاع بالعاصمه عدن وافشال ما تم إصلاحه وعرقلة أي إنجاز بمنهجية ودراسة واستغلال .

ووجهت ”ليلى الكثيري“ رساله الى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك “الصمرقع“ القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الإدارة الذاتية ،جاء فيها:
سبق وإن نوهنا سيادتكم بذالك ورفعنا إليكم طول ما ادوات الفساد في الخدمات الأساسية للمواطن لا زالت تمارس مهامها دون محاسبة ورقابة وافتراضكم حسن النوايا بالتنبية الشفهي فقط ستستمر اوضاع العاصمة عدن كما هي والمثل يقول ((مخرب هزم عشرة بنائين )) ، ونكررها لكم اعملوا بالتعامل به سابقآ ( الثقه موجوده لكن الرقابه افضل ) تأمين المواطن بالعاصمة عدن امنيآ وخدماتيآ هي نقطة الارتكاز الذي يجب العمل عليها الثقة بين المواطن والقيادة عنصراً أساسياً حاضرآ ومستقبلآ، فلا نطلب منكم المستحيل وكل ماهو عليكم تشكيل لجان رقابيه على الخدمات الأساسية وتكون خاضعه للإدارة الذاتيه في كل المديريات عدن لعدم التلاعب بخدمات المواطن بعدن تبين لكم بتقرير اسبوعي وين يكمن موطن الخلل من عناصر ثقه من كل مديرية بعدن .

واختتمت قائلاً الوضع العام الذي تمر فية عدن غير قابل للاذيه و لزنقله واللعب حنق وحنجله .. نأمل تجاوبكم كما عهدناكم ..

والله ولي التوفيق ..

 

 

 

قد يعجبك ايضا