برعاية قائد الحزام الأمني بالقطاع الثامن.. *أبناء الشيخ عثمان ينفذون حملتي نظافة واسعة ورش ضبابي لمكافحة الأوبئة والامراض*

115

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن_خاص

 

 

قام أبناء مديرية الشيخ عثمان فجر اليوم، بحملتي نظافة واسعة ورش ضبابي، ضمن إطار حرص المجتمع على مكافحة الأوبئة والامراض المنتشرة في عموم مديريات العاصمة عدن.

وشارك في هذا العمل الذي تم تنظيمه برعاية الأخ كرم المشرقي قائد القطاع الثامن حزام أمني وبمشاركة فاعلة من قيادة السلطة المحلية بالمديرية، عدد من أبناء الشيخ عثمان وأفراد الحزام الأمني بالقطاع الثامن.

تأتي هذه الحملات ضمن خطة وقائية طارئة لمواجهة تفشي وباء كورونا وأمراض الحميات التي تفتك بالمواطنين، أعلنت عنها قبل يومين قيادتي السلطة المحلية والحزام الامني بمديرية الشيخ عثمان.

وصرح النقيب كرم المشرقي بإن حملتي النظافة العامة والرش الضبابي استهدفتا الشارع الرئيسي كمرحلة أولى، وأن المرحلة الثانية ستستهدف بقية الشوارع، وسيتم العمل على إزالة جميع مخلفات القمامة والمياه الراكدة ومياه الصرف الصحي وسيليهما عملية الرش الضبابي وتنظيم الأسواق وإزالة كل ما يساعد على انتشار الأمراض المعدية والأوبئة التي تفتك بالمواطنين.

مؤكدا بأن هذه الحملات تأتي برعاية كريمة وإشراف مباشر من قبل الشيخ محسن الوالي قائد ألوية الإسناد والدعم والاحزمة الأمنية والعميد وضاح عمر عبدالعزيز قائد قوات الحزام الأمني بعدن.

 

 

قد يعجبك ايضا