وداعاً جروبات واتساب المزعجة كيفيه تفعيل خاصية عدم إضافتك في «مجموعات الواتساب» بدون إذنك

213

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) وكالات

 

 

يستمر الوتساب في تحسين المنتج لإرضاء أعداد كبيرة من مستخدمي تطبيق التراسل الشهير واتساب، من أكثر المشاكل إزعاجاً التي كانت تواجه الملايين حول العالم هو إضافتك لجروبات أو مجموعات الدردشة لمجرد أن يكون رقم هاتفك يملكه أي أشخاص فقد تفاجأ إنك في مجموعة يملكها محل البقالة أو مجموعات بيع وشراء أو الأصدقاء وذلك يسبب لك الحرج والضيق لذا قام مطوري watsapp بتفعيل خاصية جديد لمنع إضافتك بدون إذن منك.

كيفية تفعيل خاصية عدم إضافتك لمجموعات واتساب الخطوة الأولى من الصفحة الرئيسية للبرنامج تجد في الجزء الأيسر من الشاشة ثلاث نقاط قم بالضغط عليها سيظهر لك العديد من الخيارات اختار الإعدادات، ستجد خيارات جديدة وهي الحساب و الدردشات و الإشعارات، قم باختيار كلمة الحساب من الحساب ستجد خيارات جديدة وهي ( الخصوصية _ الأمان _ التحقق بخطوتين _ تغير الرقم طلب معلومات الحساب)، قم باختيار الخصوصية.

الخصوصية هي أداة تستطيع من خلالها القيام بالعديد من المهام والتحكم فيمن يستطيع قراءة أخبارك ورؤية حالاتك على الواتساب كما تستطيع إخفاء آخر ظهور لديك وكذلك خاصيتنا الجديدة والمجموعات  ستجد في أسفل الشاشة المجموعات قم بالضغط عليها سيظهر لك العديد من الخيارات وهي:_

الكل :-وهنا يمكن لأي حد من جهات اتصالك أو أي من كان لديك رقم هاتفك أن يضيفك إلى مجموعات خاصة به. جهات اتصالي :- وهنا يمكن لجهات اتصالي فقط إضافتي لمجموعات الواتساب. جهات اتصالي باستثناء:-هنا تستطيع أن تقوم بالتعليم على الكل إن كان هاتفك مليء بأرقام الهواتف ثم أرفع علامة التعليم من أمام الأسماء التي ترغب أن تسمح لهم بإضافتك مثال زملاء العمل.

 

 

قد يعجبك ايضا