بيان صادر عن تجمع القوى المدنية الجنوبية..

121

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن

 

 

تابعنا بقلق الأحداث التي شهدتها العاصمة عدن عصر يوم الخميس 21 مايو 2020م وما اقدمت عليه مليشيات الانتقالي من عمليات قمع للمتظاهرين العزل من أبنائنا والمعبرين سلميا عن رفضهم لتدهور الاوضاع العامة للناس في عدن على كافة المستويات وهو الأمر الذى أدى إلى استشهاد مواطن وجرح عدد من المواطنين .

أن تجمع القوى المدنية الجنوبية يدين ويرفض الإفراط في استخدام القوة العسكرية في مواجهة المواطنين المسالمين والعزل من السلاح ويؤكد أن مثل هذه السلوكيات القمعية التي تتبعها مليشيات المجلس الانتقالي لن تستطيع إسكات الصوت الرافض للاوضاع المزرية التي تعصف بعدن واهلها .

واننا نذكر مليشيات الانتقالي ومن يرعاها ويدفع بها إلى المزيد من الغوص في مستنقع الافعال القبيحة والغير مسؤولة تجاه اهلنا في عدن بأن عدن وأهلها لن ترهبهم المدرعات ولا الاطقم ولا القتلة الذين تقومون بزرعهم في كل زوايا المدينة المسالمة وأن الحق قد اثبت قدرته على هزيمة باطل الة الحرب والإرهاب..

ان تجمع القوى المدنية الجنوبية وهو يؤكد رفضه وإدانته لاستهداف المدنيين وارهابهم يطالب بمحاسبة القتلة وإيقاف حملات الترويع ضد المواطنين ويدعو الحكومة الشرعية ومن وراءها التحالف العربي إلى القيام بواجباتهم القانونية والتدخل الفوري لحماية المواطنين .

صادر عن : تجمع القوى المدنية الجنوبية..
22 مايو 2020م

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا