اتحاد النساء يساهم في التوعية بمخاطر كورونا ويشيد بقرار تعيين وكيلة لشؤون المرأة بحضرموت

109

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) المكلا

 

 

ناقشت الهيئة الإدارية لاتحاد نساء حضرموت الساحل في اجتماعها الاعتيادي المنعقد اليوم  عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بنشاط الفرع وتنفيذ خططه، بالإضافة إلى التطرق للمستجدات الصحية الطارئة بجائحة كورونا وانتشار بعض الحالات بين المواطنين في المحافظة، ودور اتحاد النساء كمنظمة جماهيرية خدمية في توعية النساء والأسر بمخاطر المرض.

واقرت الهيئة الإدارية للإتحاد تشكيل فريقي عمل ميدانيين للتوعية داخل المدينة وفي مناطق الأرياف، على أن تقوم اللجان النسائية التابعة للاتحاد في الأحياء السكنية  بالتنسيق مع اللجان المجتمعية لتوعية الأسر بوسائل الوقاية من المرض وأهمية النظافة الشخصية والتباعد الاجتماعي والإلتزام بالإجراءات الاحترازية التي تنفذها السلطة المحلية والجهات الصحية.

ووقف الاجتماع أمام قرار تعيين وكيلة لشؤون المرأة بمحافظة حضرموت، معبرًا عن اشادة قيادة الاتحاد بذلك القرار، بوصفه يأتي منسجمًا مع أهداف ومبادئ الإتحاد، ويسهم في تمكين المرأة من الوصول إلى مواقع صنع القرار.

وثمنت الهيئة الإدارية للإتحاد عاليًا جهود سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ودعمه ومساندته لإعطاء النساء الفرص لتتبوأ مراكز قيادية في السلطة المحلية في محافظة حضرموت.

 

 

 

قد يعجبك ايضا