امين ابن المغني يكتب.. *أفيقوا يا قياده من ‎هيمنة الانقلابيين*

120

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) مقالات

 

 

إلى متى السكوت‏ في استمرار غدر أبوظبي للشرعية والتحالف بقيادة السعودية بحاجة لعلاج عاجل. والانتقامي يصب الوقود لإشعال الإعلام ضد الحكومة.‏طالما ‎الإمارات وأدواتها مستمرة بإحتلال جنوب ‎#اليمن فلن يكتب لتلك المناطق الأمن والإستقرار وستستمر بتبادل الأدوار لافتعال الأزمات ونشر الفوضى بمسميات مزيفة آخرها ‎الادارة_الذاتية_للجنوب كي تضمن بقائها مالم يتحرك الشعب هناك بثورة إستقلال حقيقية لطردهم والشرعية وهو من يصننننع الأزمات والعراقيل اللتي تظهر الحكومه في مضاهر تقصير وفسادد وغياب عن واجباتها ومهامها. .

أفيقوا واصحوا يا قياده الأمر لا يحتمل تخليص الجنوب من افه الانتقامي فورا وبالقوه يجب أن تكون قبل أي ترتيبات لمواجهة الكورونا ولن تكون هناك خساير بحجم المتوقع من الخلاص من شرذمة وافه الانتقالي ورغم ذلك برضا التحالف أو بعدم بالأمر الواقع سيكون داعم لتأييد الشرعيه من قبل التحالف.نتيجة موكده .

في حال تعطيل اي خطوة من خطواتهم وفي أسرع وقت وهنا دور التحالف في مساندة الحكومه بشراسة.حتى من إدانة مثلث الدوم ونرجع إلى جنيف 1 و2 و3 و والرياض 1… 2…3..44..وجدا1 وجريفيت 5 و66. وهكذا ما تم الاستيلاء والاستحواذ عليه بالقوة لا يسترد الااااا بالقوة ‏‎فعلى الجيش الوطني اليمني والقيادات السياسية والعسكرية على الارض التصرف بمقتضى الحال والقيام بواجبهم لحفظ سيادة اليمن وفرض امر واقع على الارض فهم اقرب لعدن
والجيش قادر ان يفرض سيادة الدولة وانقاذ سكان عدن المنكوبة الرازحين تحت هيمنة الانقلابيين
امين بن المغني

 

 

 

قد يعجبك ايضا