أفتتاح مول سرار التجاري في مديرية يافع سرار

88

عدن الخبر/خاص

خاص/صالح البخيتي

 

شهدت مديرية سرار صباح يوم الأربعاء الموافق 6/6/2018 افتتاح واحد من أكبر المولات التجارية في مديرية يافع سرار محافظة/ ابين وسط حضور شعبي كبير.

ويحتوي سرار مول على أقسام متعددة من الملابس الرجالية والنسائية والأطفال وكذلك الاحذية واكسسوارات وعطور وأدوات تجميل ومستلزمات الاسرة وكذلك العرائس تحت شعار سرار مول يرحب بلجميع وفر مالك وجهدك اخي الكريم .

وقال مالك سرار مول التجاري الاخ /فضل محسن شايف سعيد بن عبدالباقي أن الأسعار ستكون في متناول الجميع وتتماشى مع الظروف الصعبة التي يمر بها المواطن في يافع عامه وسرارخاصه واشار ايضآ ان في عروض مجانية بحسب صنف الشرائح والقطع المتعددة الذي يطلبها الزبون ستكون تحفيزعند طلب الزبون أكثر من قطعة بينما كان اخر خطابه موثر وانساني ونفقة مولنا هذا ستكون للفقراء والمحتاجين والأيتام خصوصآ أبناء الشهداء نضرآ لوضعهم المأساوي وكانت هذه الكلمه موثرة ونريد من جميع مالكين المحلات التجاريه وأصحاب الأيادي السخيه ان ينضروا إلى تلك الفئات التي وضعها الإنساني ماساوي ونسأل الله ان يبارك للجميع بالمال والحلال أنه سميع مجيب الدعاء .

ومضيفآ بقوله ان الأقبال على التسوق خلال الساعات الأولى من الافتتاح كان ممتاز وفوق المتوقع لكون هذا الافتتاح هو يوم الأربعاء وسوق رسميآ لكل أبناء يافع سرار .

وكما أشادو بالذكر أهالي ومواطنون مديرية يافع سراروكذلك الوافدين من مناطق مديرية رصد بالافتتاح الكبير الذي من شأنه ان يجنبهم تكاليف السفر الى المدينة لقضاء احتياجات الأسرة خاصة في مثل تلك الأيام التي تكتض اسواق المدن وكذلك الريف بكثرة المتسوقين .

وأشار عاملون سرار مول ان أبواب المول ستكون مفتوحه على مدار الساعه لزبائن الكرام باستثناء أوقات الصلاة

الجدير بالذكر ان سرار مول تم افتتاحة يوم الأربعاء الساعه السادسه صباحآ الموافق6/6/2018 رسميآ في مديرية سرار بجانب محل تصوير الأستاذ/محمد علي سالم لصاحبه اولآد محسن شايف سعيد بن عبدالباقي .

قد يعجبك ايضا