الهلال يلتحق بقائمة المتأهلين للدور الثاني في دوري الفقيد علي محمد فضل المخزن

109

عدن الخبر/خاص

خاص/ابين – خالد حسين

ضمن دوري الفقيد علي محمد فضل الذي ينظمه نادي بنا الرياضي تقابل عصر اليوم الاربعاء (6مايو) فريقا الهلال المخزن وحسان المحراق في مباراة تنافسية قويّة كانت صراع على التأهل للدور الثاني

لعب فريق الهلال بكل امكانياته ليثبت لجمهوره انه جدير بالتأهل ،فاستحوذ على الملعب وصال وجال واستطاع ان ينظّم هجماته المتتالية على مرمى حسان ولم يهدأ حتى سجّل الهدف الاول بقدم اللاعب المتالق محمد صالح مبارك ، واستمر في هجومه ليسجّل هدفه الثاني بقدم اللاعب المحترف حبيب عبد .

فريق حسان هو الاخر لم يقف صامتاً فقد كان هو الاخر له هجماته المنظمة حيث استطاع ان ينظّم هجماته ويخترق دفاعات الهلال ويسجّل هدفه الاول بقدم اللاعب المتالق عبدالكريم قاسم لينتهي الشوط الاول بهدفين للهلال مقابل هدف لحسان .

وفي الشوط الثاني كانت المباراة حماسية مصيرية بالنسبة للفريقين ،تكافئت فيها الفرص واستمرت المباراة بين كر وفر الى اقتراب نهاية الشوط الثاني استطاع اللاعب المتالق عبدالكريم قاسم من هجمة مرتبة ان يسجل هدف التعادل .

عادت المباراة الى حسابات المدربين من يحسم التأهل اليوم ويفعلها الهلال بواسطة اللاعب المحترف وجدي الرطيل في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة ويسجّل هدف الفوز لفريقه ليعلن حكم المباراة المتميز عمّار باعامر صافرة النهاية بنتيجة ثلاثية هلالية مقابل هدفين لفريق حسان .

ادار اللقاء حكم المباراة المتألق عمّار باعامر وساعده في الرايات حكم اول فتحي سيف كازم وحكم ثاني احمد حسن .

حضر المباراة جمهور فريق حسان وجمهور فريق الهلال وجماهير الفرق المشاركة في الدوري وجمع غفير من محبي ومشجعي الرياضة في المخزن والمناطق المجاورة.

قد يعجبك ايضا