معالجة خاصة و إستثنائية لوضع الأخوة اليمنيين في منطقة الشرورة .

122

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) جدة

 

 

عبر السفير/ علي العياشي القنصل العام لبلادنا عميد السلك الدبلوماسي بجدة عن الشكر والتقدير للجهات المختصة في إمارة منطقة نجران ومحافظة الشرورة والشؤون الصحية بالمحافظة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة على موافقتها للقيام بمعالجة استثنائية لوضع الحالات الخاصة للأخوة المتواجدين في الشرورة ولغرض تسهيل دخولهم إلى أرض الوطن عبر منفذ الوديعة البري الحدودي بين البلدين الشقيقين والبالغ عددهم (950) شخصاً.

وأشار إلى تعليمات معالي وزير الخارجية السفير/ محمد الحضرمي في إطار حرص القيادة السياسية و حكومة بلادنا على معالجة أوضاع بقية الأخوة اليمنيين العالقين في منطقة الشرورة . حيث أثمرت المتابعة المشتركة بالتنسيق مع سعادة السفير الدكتور/ شائع الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة، وسعادة الأستاذ/ مطلق الصيعري مدير عام منفذ الوديعة البري اليمني , بتعاون مستشفى شرورة على تنظيم و إجراء الفحوصات الطبية (PCR) للأخوة المتواجدين حالياً في المنطقة بصورة مجانية و التي تم البدء بها يوم أمس من خلال القيام بحصر وتسجيل أسماء وبيانات الأخوة المتواجدين في المنطقة حتى تاريخه في الرابط الإلكتروني واسم المستخدم المخصص لذلك الغرض.

وبهذا السياق وإنطلاقآ من المصلحة العامة على تحقيق الاستفادة المثلى من هذه التسهيلات فأنها تناشد كافة الأخوة اليمنيين الكرام التعاون والتقيد بالاتي :

(1) عدم الاستعجال بالتوجه إلى منطقة الشرورة حالياً لغرض السفر إلى الاراضي اليمنية حرصاً على الانتهاء من معالجة وضع الحالات أنفة الذكر , بإستثناء الأخوة الذين لديهم فحص (PCR) من أي منطقة من مناطق المملكة قبل المغادرة ب 48 ساعة.

(2) تؤكد بأن كل من سيتجاوز ذلك سيتحمل كامل المسؤولية حيال مخالفة ماورد أعلاه.

تجدد القنصلية العامة نيابة عن أبناء الجالية اليمنية الشكر والتقدير لكافة الجهات المختصة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

معالجة خاصة و إستثنائية لوضع الأخوة اليمنيين في منطقة الشرورة . عبر السفير/ علي العياشي القنصل العام لبلادنا عميد…

Gepostet von ‎القنصلية العامة للجمهورية اليمنية بجدة‎ am Dienstag, 2. Juni 2020

 

 

 

قد يعجبك ايضا