الميسري يصل عدن ويكشف رسميا عن نتائج زيارته للإمارات

73

عدن الخبر/متابعات

عاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري, الى العاصمة المؤقتة عدن ،مساء اليوم الخميس ، بعد زيارة رسمية ناجحة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة استغرقت اسبوع كاملا.

وبحسب بيان نشره الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، فقد اجرى الميسري خلال الزيارة مباحثات أمنية مع الفريق سيف بن زايد ال نهيان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الاماراتي, في عددا من القضايا الهامة ,وترتيبات الملف الامني وتحمل وزارة الداخلية للمسؤولية الامنية الكاملة بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.

وأعرب الميسري عن بالغ شكره وتقديره للإمارات قيادة وحكومة وشعبا وما لمسه من تجاوب سمو الشيخ الفريق سيف بن زايد ال نهيان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والقيادة الاماراتية ومدی تعاونهم، وما قدموه وما سيقدمونه من دعم لإخوانهم في وزارة الداخلية اليمنية.

واشار إلى حرص الإمارات على الوقوف مع اليمن في أوقات الشدة والدعم اللامحدود الذي تقدمه قيادتها وحكومتها لاستعادة الشرعية اليمنية، وجهودها في دعم مؤسسات الدولة المختلفة للحكومة الشرعية.

كما اجری الوزير الميسري سلسلة لقاءات مع القيادة الاماراتية, استعرضت بحث سبل تدعيم علاقات التعاون الثنائية بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات الأمنية والشرطوية وتبادل الخبرات واعداد وتأهيل الكوادر الامنية والتنسيق الأمني في مجال مكافحة الارهاب والجرائم الجنائية وتبادل المعلومات والبيانات الامنية بين البلدين الشقيقين.

وتطرق البيان إلى لقاء وزير الداخلية بولي عهد ابوظبي الشيخ محمد بن زايد، وقال ان الشيخ محمد بن زايد وعد بتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة للأجهزة الامنية بوزارة الداخلية اليمنية في كافة المجالات.

قد يعجبك ايضا