الدائرة تضيق جدا على كريستيانو رونالدو …فمن ينقذه من هذه الدوامة !

65

عدن الخبر/وكالات

يعتقد الكثيرون إن كريستيانو رونالدو حسم موقفه من الرحيل عن ريال مدريد ولكن القصة في غاية الصعوبة والغموض وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من الجزء الآخر من الحكاية.

1_إذا قرر رونالدو الرحيل من ريال مدريد وعدم القبول بالعقد الذي قدمه إليه فلورنتينو بيريز فعليه أن يعرف إن الدائرة ليس كبيرة بل ضيقة جدا.

2_ رونالدو لايمكنه الرحيل لفريق أسباني بالطبع ….راتبه الذي يطلبه لن يستطيع أي فريق في أوروبا دفعه إلا القليل والقليل جدا.

3_مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان هما القادرا على دفع الراتب ولكن …يونايتد لايدفع مثل هذه الرواتب الضخمة كما إن يونايتد يريد التعاقد مع نجوم قادرة على إعطاء الإضافة البدنية من أجل رفع مستوى الفريق من جديد …رونالدو ربما لن يكون قادرا لوحده لصناعة ربيع يونايتد وبالتالي مانشستر لن يغامر بدفع 30 مليون يورو كراتب سنوي وكقيمة شراء اللاعب من ريال مدريد

4_باريس سان جيرمان يستطيع دفع هذا المبلغ ولكن مقابل ذلك سيرحل عنه نيمار والأغلب سينتقل لريال مدريد .

5_مانشستر سيتي لن يدفع هذا المقابل المالي خاصة وإن رونالدو لن يتفق مع جوارديولا وإسلوب لعبه …كما إن رونالدو لن يخسر جماهير مانشستر يونايتد باللعب في الغريم …ليفربول وأرسنال لايمكنهما دفع راتبه.

6_ في إيطاليا …سقف الرواتب هناك معروف وبالتالي لايوجد نادي يستطيع دفع راتب يتخطى ال10 مليون يورو …ربما باب اليوفنتوس سيكون وقتها مفتوح ولكن رونالدو عليه أن يدرك حينها إن اللعب في إيطاليا فكرة مثيرة تسويقيا ولكن من ناحية المال لن يجد ضالته.

7_اللعب في أمريكا واليابان والصين …ربما في آسيا سيجد الراتب الذي يريده لكن حتى في أمريكا سقف الرواتب معروف لايتخطى ال7 مليون يورو .

8_رونالدو حاليا أغلق الفكرة أمام رحيله أو بقائه مؤقتا عن ريال مدريد من أجل التركيز على كأس العالم …ولكل مقال مقال وقتها.

قد يعجبك ايضا