صنع في البرازيل … ريال مدريد على بعد خطوات من المشروع الحلم !

118

عدن الخبر/وكالات

_يبدو إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عجبته فكرة عدم دفع أموال ضخمة لشراء النجوم العالميين بل شراء النجوم الشبان الطماحين لتحقيق المجد والإنتصارات أصحاب الرواتب المقبولة وهذا إنعكس على الفريق في السنوات الماضية بالهيمنة الكاملة على دوري أبطال أوروبا في السنوات الخمسة الاخيرة.

فكرة بيريز تعتمد على دمج النجوم الخبرات بالشبان حتى يتم صقل هؤلاء النجوم الشابة ويصبحوا نجوم قادرين على صناعة الفارق فيما بعد لذلك تؤكد الصحافة المدريدية إن مشروع فلورنتينو بيريز المقبل يعتمد على نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان برفقته الثنائي البرازيلي الشاب فينسيوس نجم فيلامينجو الذي إشتراه ريال مدريد بالفعل مقابل 45 مليون يورو مع رودريجو نجم  سانتوس الملقب بنيمار الجديد والذي أصبح على بعد خطوات من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو .

85 مليون يورو لشراء ثنائي برازيلي شاب فكرة تروق لبيريز حيث يعتقد الجميع في مدريد إن هذا الثنائي سيتخطى سعره مئات الملايين في المستقبل .

تكوين جيل يضم أسينسيو وكوفاستيش وفاسكيز برفقة أوديجارد ورودريجو وفينسيوس يجعل وسائل الإعلام المدريدية متفائلة بقدرة الفريق على إستعادة بريقه المحلي وهذا أكثر مايشغل بال إدارة النادي حاليا.

قد يعجبك ايضا