الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والإجتماعية تدشن المسابقات الثقافية لأندية العاصمة عدن

128

عدن الخبر/متابعات

دشنت الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والإجتماعية مساء الخميس المسابقات الثقافية لأندية العاصمة عدن في مقر نادي الميناء الرياضي بالتواهي.

وفي حفل تدشين المسابقات الثقافية تحدث نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن مشيداً بالحضور والالتزام بالمشاركة من قبل الأندية والذي يعطي دلالة كبير ومؤشر طيب على اهتمام قيادات الأندية بالجوانب الثقافية ودعم مثل هذه المشاركات التي تخدم الشباب وتنمي من معارفهم العلمية والثقافية.

وأشاد شاهر بدعم واهتمام قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلاً بمعالي الوزير نائف البكري لمثل هذه الأنشطة الثقافية باعتبار الأندية حاضنة لكل مواهب وإبداعات الشباب التي تحتاج إلى الدعم اللازم وتفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية للأندية وبصورة مستمرة.

ووزعت أندية عدن على خمس مجموعات تقابل فيها كل نادي مع آخر بخروج المغلوب .

وتأهلت الى الدور الثاني اندية (التلال وشمسان والشعلة والجزيرة والنصر) وستقام مساء اليوم الجمعة منافسة بين الفرق المتأهلة للفوز بكأس المسابقة الثقافية على مستوى أندية عدن وسيتأهل الفائز للمسابقة العامة التي ستقام على مستوى الجمهورية خلال الفترة القادمة حسب مدير الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والإجتماعية أ. صالح علي الفقية.

حضر حفل التدشين مدير مكتب الشباب والرياضة المهندس نعمان شاهر ومدير الثقافة بعدن الاستاذ احمد عبدالله ميسري ومفوض الكشافة بعدن علي مرشد عقلان والقائم بمهام رئيس نادي الميناء الرياضي عرفات الضالعي.

قد يعجبك ايضا