الشيخ بن حبريش يعزي في وفاة وكيل النيابة «الحوثري» ورجل الأعمال «بن جميل»

139

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) المكلا

 

 

تقدم الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” وكيل أول حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع بالعزاء والمواساة في وفاة الأخ “ناجي علي الحوثري” وكيل نيابة الريدة وقصيعر الابتدائية بمحافظة حضرموت، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.

وعبر الشيخ “بن حبريش” ، عن خالص العزاء وصادق المواساة بهذا المصاب الجلل إلى أبن الفقيد “علي” وأخيه الدكتور “عبدالباقي علي الحوثري” المدير العام لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت وإخويه “مطيع ” و”حسين” وكافة آل الحوثري ..مبتهلًا للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما تقدم الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” وكيل أول حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع بالعزاء والمواساة في وفاة رجل الأعمال الشيخ “صالح بن مرعي بن جميل” الذي وافته المنية أمس في وادي عمد عن عمر ناهز الــ ٦٠ عامًا..

وأشار الشيخ “بن حبريش” إلى أن للفقيد بن جميل” مكانة إجتماعية وأدوار عديدة في خدمة المجتمع وله إسهامات في النشاط التجاري والاستثماري.. سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوب اولاده وأهله وذويه وأقاربه ومحبيه بجميل الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

 

 

قد يعجبك ايضا