فاطمــة رشــاد تكـتب.. *هادي ينتصر لإرادة الشعب*

115

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) مقالات

فاطمة رشاد

 

 

تابعت خطاب الرئيس هادي والذي كان خطاب يتسم بالعقلانية التي لم ترضى قيادات الانتقالي التي جندت جنودها لكي تنقص من الخطاب والقول بأنه خطاب هزيل لم يكن خطاب فخامة الرئيس هزيل بل كان الخطاب العاقل الذي دق على الوتر الحساس لكي يوصل رسالته لشعب اليمني بكافة شرائحه واستيعاب للمرحلة القادمة ..

وهنا ادعو الجميع للوقوف مع الرئيس هادي في المرحلة القادمة هي المرحلة الفاصلة التي يريد أن يعزع الانتقالي وأعوانهم سوا أكانوا من خارج اليمن أو داخله وأقصد هنا دولة الإمارات التي جعلت من الانتقالي أداة لتدمير اليمن وها نحن نعيش دوامة بين هذه المليشية التي أفسدت الأمن في المناطق الجنوبية والمناطق المحررة من مليشية الحوثي لم تهنىء بالأمان .. والاستقرار ..

لقد كان خطاب فخامة الرئيس كالشوكة التي انغرست في خاصرة الانتقالي والإمارات وهذا الذي كنا ننتظره من فخامته أن يجعل كل من الانتقالي والإمارات في مكانه الصحيح وإن يعرفهم اين مكانهم من الخارجة السياسية فاليمن ليست للبيع وهذا ما كان بين سطور وكلمات فخامة الرئيس ونحن معه في كل كلمة قالها ..
شكرا فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي أثلجت صدور شعبك بهذا الخطاب الذي أوقف كل من يسول له نفسه العبث بأمن اليمن وخيراتها والمتاجرة باراضيه ..

 

 

 

قد يعجبك ايضا