الدكتور الزعوري.. يطلع على التحضيرات لأفتتاح مدرسة أهلية ادخلت صناعة الروبوت.

112

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

لحج. عدنان سعيد/الاعلام التربوي.

 

 

قام الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة صباح اليوم بزيارة تفقدية لمدرسة المجد الأهلية للتعليم الأساسي بمنطقة صبر وذلك للأطلاع عن كثب للتحضيرات والاستعدادات لأفتتاح المدرسة مطلع الأسبوع القادم.

وعبر الدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم عن سعادته لنجاح الاستثمار في مجال التعليم الأهلي تحقيقاً للدعوة التي اطلقها مكتب التربية بالمحافظة مع بداية العام الدراسي الماضي للقطاع الخاص واصحاب رؤوس الاموال بالمساهمة والإستثمار في التعليم خاصة مع عدم قدرة المدارس الحكومية على إستيعاب اعداد إضافية من التلاميذ والطلاب وكذلك توافد النازحين من مناطق الحرب.

وكانت الاستاذة رندا يحيى علي مدير المدرسة قدمت شرحاً مفصلاً عن المدرسة ومكوناتها وأنه تم تزويدها بمختلف الادوات والمستلزمات المدرسية والوسائل التعليمية والمختبر العلمي الذي من خلاله يستطيع المعلمون وتلاميذهم إجراء التطبيقات العملية. مضيفةً انه سيتم استخدام التعليم الإلكتروني علاوة على تدريب التلاميذ على كيفية صناعة ومحاكاة الروبوتات وبذلك تكون مدرسة المجد سباقة في إدخال هذا النوع من التعليم المعرفي المتطور في المحافظة .

على ذات الصعيد انهت لجنة برآسة الاستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم وضمت عدداً من مديري الإدارات بالمكتب زيارة قامت بها للمدرسة للإطلاع والتأكد من إستكمال كل الإجراءات الإنشائية والفنية والتربوية والتعليمية المتبعة .

وتتسع المدرسة لما يقارب 300 تلميذ وتلميذة بالإضافة لصف تمهيدي مع وجود ملعب معشب صناعياً لمارسة العديد من الانشطة الرياضية.

رافقه بالزيارة الاستاذ، طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم

 

 

قد يعجبك ايضا