مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت الساحل يناقش آلية العمل بإداراته لتسهيل متابعات خدمات المواطنين

114

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) اعلام مكتب الشؤون الاجتماعية

 

 

 

عقد مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت الساحل الاجتماع العام الذي ضم عدداً من مدراء ادارات المكتب لمناقشة جلة من الامور والمواضيع الهامه التي تتصدر اولويات المكتب بالفترة الراهنة.

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من الاستاذة/ اوسان محمد باحسين مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت والذي اشادت بدورها بجميع العاملين بالمكتب ،معربتاً عن سعادتها وارتياحها بمدى الالتزام الذي أبداه موظفي المكتب بالامور الاحترازيه اثناء تفشي جائحة كورونا ، الامر الذي جعلهم يرسمون اروع صورة للاعمال التي يقدمها المكتب للمراجعين وفق النظم واللوائح التي صدرتها المحافظة.

وفي الاجتماع تم مناقشة عدد من المواضيع الهامه والنوعية التي تتعلق بسير عمل المكتب وطرح اهم الصعوبات والعراقيل التي تعترض عمل الادارات ،والتي من شأنها ستقوم بتسهيل متابعة خدمات المواطنين بيسر وسهولة ،وإظهار ومعرفة سرعة انجاز الاعمال الموكله لجميع العاملين بسبب الظروف الحالية التي تمر بها بلادنا ومعظم بلدان العالم بسبب استمرار وتفشي جائحة كورونا .

هذا وقد ساد الاجتماع نوع من اجواء الشفافية والجدية والتي ترمي الى تطوير العمل الخدمي بهدف تحقيق الاستفاده المجتمعية واضفاء روح التعاون المشترك وتقديم المصلحة العامه .

حضر اللقاء كلاً من الاستاذ/احمد سالم باضروس مدير ادارة المراجعه والرقابه الداخليه ،والاستاذ/عمر سالم باوزير مدير ادارة التفتيش، والاستاذ/هشام محمد باجابر مدير ادارة الشؤون القانونيه ورئيس اللجنه التحكيميه ،والاستاذ/ محمد صالح باعشن مدير ادارة التشغيل ،والاستاذ/فهمي مسعود باخريصه مدير ادارة الجمعيات ،والاستاذ/عمر عوض لرضي مدير ادارة الرقابه المالية ،والاستاذ/ سامي مبارك الجوهي مدير إدارة الصحة والسلامة المهنية ،والاستاذ/ عادل عمر باني مدير ادارة علاقات العمل

 

 

 

قد يعجبك ايضا