الشحر: تدشين حملة النظافة الشاملة تحت شعار “شحرنا أجمل”

59

عدن الخبر/متابعات

دشن المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق، بمعية نائبه مصبح العبد البحسني، وأعضاء المكتب التنفيذي، وبمشاركة قوة من الجيش والأمن، وصندوق النظافة، والملتقيات الشبابية، وعدد من المواطنين, عصر اليوم الأحد، حملة النظافة الشاملة في مدينة الشحر والمستمرة ليومين والمنطلقة تحت شعار ( شحرنا أجمل ).

وانطلقت الحملة بالتزامن مع توجيهات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، والتي بدأت بالشوارع الرئيسية للمدينة.

الجدير ذكره لاقت الحملة في يومها الأول حضورا لافتا ومشاركة واسعة من الجهات المساهمة في الحملة وعدد من أطياف المجتمع المختلفة، كما تم فيها تقسيم مدينة الشحر إلى 17 مربعا يتم خلالها توزيع أعضاء الحملة ليشمل عملهم كامل مدينة الشحر.

دعا المدير العام لمديرية الشحر، المواطنين إلى المشاركة الفاعلة في إنجاح الحملة كون النظافة حصيلة سلوك حضاري، وتعزيزاً لما تمليه الفطرة الإنسانية السليمة، وتعزيزا لغرس ثقافة العمل التطوعي داخل الأحياء وسلوك حضاري يتوافق مع العراقة والتاريخ التي تكتنزه مدينة الشحر.

حضر التدشين كلا من العقيد عوض عبد الله عكاس العوبثاني مدير أمن مديرية الشحر والرائد عمر عوض الشعملي قائد كتيبة الإرسال الإذاعي وعدد من مدراء المكتب التنفيذي وصندوق النظافة وأعضاء الملتقيات الشبابية وعدد من أبناء مدينة الشحر.

قد يعجبك ايضا