الجوف بحضور وكيلي المحافظة جمعية السلام والتنمية تقيم لقاء للتربويين ومائدة افطار بتمويل مؤسسة صلة للتنمية

64

عدن الخبر/متابعات

اقام مكتب التربية والتعليم بمديرية الحزم عصر اليوم الجمعة لقاء عام ضم اقسام المكتب ومدراء الادارة المدرسية ومجموعة من التربويين.

وفي بداية اللقاء افتتاح الاستاذ / مفرج الوبس مدير مكتب التربية بالحزم كلمة ترحيبية بالجميع معبرا عن شكره وتقديره لحضور قيادات السلطة ومشاركته الفعلية لكل جهد يبذله التربيوين محييا الحضور مهني الجميع بحلول هذه الأيام المباركة من شهر رمضان شاكرا كل الجهود التي بذلت خلال العام الدراسي الماضي.

ومؤكدا ان هذا اللقاء مفتوح للمناقشة والاستماع لكل مأمن شانه يفيد العمل التربوي شاكرا جمعية السلام ومؤسسة صلة علي تبنيهم هذا الافطار المبارك.

واللقاء الذي اقيم بحضور وكيلي المحافظة المنهدس عبد الله الحاشدي والأستاذ يحي عليان وتحدث في اللقاء الوكيل الحاشدي عن شكره وتقديره للقيام مكتب التربية بهذه المبادرة وجمع التربويين ومشدين بالدور الكبير الذي يقوم به الكادر التربوي في عملية النهوض بالمجتمع.

وأكد اهتمام السلطة المحلية بالجانب التعليمي واستعدادها تذليل كل التحديات حتى يتحقق التعليم المنشود ومن جهة اخري تحدث الاستاذ /ناجي حميد مدير ادارة التوجيه التربوي بمكتب التربية بالمحافظة عن اهمية دور المعلم والجهد الكبير الذي يقومون به في خدمة التعليم شاكرا السلطة المحلية ,وعلي جهودهم في صرف الرواتب بشكل منتظم مطالبا بصرف مستحقات الفترات الماضية وحث عل الجهات المعنية عل بذل المزيد من المتابعة.

كما القاء الاستاذ / محمد الاشبط تحدث عن اهمية شهر رمضان وضرورة الاستفادة القصوي من كل وقت فيه والعمل بذل كل جهد والارتقاء بالنفوس والرجوع الي الله كما شهد اللقاء نقاشات عامة اخري.

الجدير ذكره ان مايدة الافطار قامت بها جمعية السلام والتنمية بالمحافظة وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية.

قد يعجبك ايضا