الائتلاف الشبابي اليمني في لحج يدشن أول عمل مجتمعي إنساني له بالمحافظة .

48

عدن الخبر/خاص

خاص/أنوار العبدلي / لحج

كاول عمل مجتمعي إنساني خيري دشن ائتلاف الشباب العربي اليمني في محافظة لحج مساء اليوم وبدعم من فاعل الخير توزيع “50” سلة غذائية لمرضى السرطان في كل من مديرية الحوطة وتبن .

وبحضور المستشار الإعلامي لمحافظة لحج ورئيس الأىتلاف الشبابي اليمني الأستاذ/ ماجد حسن السقاف والسكرتير العام لمحافظ لحج الأستاذ/ عبده جابر والسكرتير الإعلامي للمحافظ محمد محيي الدين إلى جانب حضور أعضاء الأئتلاف من الشباب من الحوطة وتبن ومرضى السرطان واهاليهم تم البدء في توزيع السلل الغذائية في محطة ناشنل بمنطقة الفيوش بمديرية تبن .

وقال رئيس الائتلاف بالمحافظة ماجد السقاف خلال التدشين يعتبر هذا العمل الخيري كأول عمل يقوم به الائتلاف بالمحافظة بينما سيتبعه عدة أعمال عديدة ومتنوعة بأذن الله سينفذها ائتلاف الشباب على مستوى مديريات محافظة لحج ، وتوزيعنا لهذا اليوم لمرضى السرطان في الحوطة وتبن يعتبر كمرحلة أولى وسيتواصل في بقية المديريات بالمحافظة .

واوضح السقاف إن هدف الأئتلاف الشبابي هو الحفاظ على الشباب العربي وانتشاله من حالة التقهقر والضياع الذي يعيشه أغلب شباب الوطن العربي ، وأشار في صياغ حديثه إننا ليس لدينا اي تبعية لأي جهة سياسية مثل ما يشاع فنحن أىتلاف شبابي نسعى إلى أيجاد تألف بين مكونات المجتمع المختلفة .

هذا ويبلغ عدد المنضمين للإئتلاف الشبابي العربي في كل من مديرية الحوطة وتبن 300″ عضو وعضوه ، ويوجد للأئتلاف حتى الان بلحج خمسة فروع في كل من مديرية الحبيلين ومديرية حبيل جبر ومديرية المضاربة ، ومديرية الحوطة ومديرية تبن ، بينما هناك جهود تبذل في افتتاح فروع اخرى على مستوى بقية المديريات .

 

قد يعجبك ايضا