*جمعية شبوة : تبارك تعيين لملس محافظا للعاصمة عدن وتعتبر قرار تعيينه خطوة متقدمة نحو تطبيق العدالة الانتقالية في الجنوب !!*

128

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن / خاص

 

 

لقد عبر أعضاء الجمعية العمومية وكافة قيادة مجلس الإدارة لجمعية ملتقى شبوة التعاوني التنموي بمحافظة عدن عن ارتياحهم بشأن القرار الجمهوري الذي قضى بتعيين الإستاذ أحمد حامد لملس الخليفي محافظا لمحافظة عدن .

وفي ذلك الصدد يتقدم أعضاء وقيادة جمعية شبوة بأسماء آيات التهاني والتبريكات للأستاذ أحمد لملس على نيله ثقة الحكومة الشرعية والقيادة المشتركة لدول التحالف العربي بأن يترأس هرم السلطة المحلية في العاصمة السياسية المؤقتة عدن ..

وكما تعتبر قيادة جمعية شبوة تعيين لملس محافظا للعاصمة عدن خطوة متقدمة نحو تطبيق العدالة الانتقالية في الجنوب من خلال تمكين لملس من تولي زمام السلطة المحلية في العاصمة عدن التي تعاني من أوضاع مزرية في كافة المجالات ..

ولهذا فإن جمعية شبوة تبارك وتهني تولي لملس رئاسة هرم السلطة المحلية في العاصمة عدن وتعتبر ذلك التعيين خطوة في الاتجاه السليم لما يتصف بهي من حكمة وقدرة على الحكم الرشيد الذي سيترتب عليه إنتشال عدن من أوضاعها الكارثية …

ومن هنا تود قيادة جمعية شبوة أن تطمئن أبناء العاصمة عدن وتشد على أيديهم بمد يد العون والدعم والمساندة للمحافظ لملس لكي تنعم عدن بالتنمية المستدامة والأمن والاستقرار الذي يطمح إليه سكانها ..

صادر عن رئيس جمعية ملتقى شبوة التعاوني التنموي م / عدن

خالد عبدالقادر باحاج
٢٩ يوليو ٢٠٢٠
العاصمة عدن

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا