*نائب مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة يهنئ فخامة الرئيس هادي بحلول عيد الأضحى المبارك*

121

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

 

 

رفع نائب مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة العميد ركن ابراهيم حيدان ، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال العميد الركن ابراهيم حيدان في برقيته : “يطيب لي أن أرفع إلى فخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1441 للهجرة، أعاده الله عليكم وعلى شعبنا اليمني العظيم، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات” وداعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على فخامتكم بموفور الصحة وأن يشملكم بتوفيقه ورعايته.

وأضاف ” فخامة الرئيس القائد.. إن جهودكم العظيمة في قيادة شعبنا في هذه المرحلة الاستثنائية هي محل تقدير واحترام كل يمني مخلص لوطنه، لأنها عبرت وبصدق عن تطلعاته وطموحاته في يمن جديد ينعم بالأمن والاستقرار والعدالة والمساوة” .

وتابع قائلا : ” ويسعدنا يا فخامة الرئيس أن ننتهز هذه المناسبة، لنعبر عن تقديرنا العميق لجهودكم المخلصة والحثيثة في ترسيخ مدامك بناء الدولة اليمنية الاتحادية , والسعي لتجاوز كل العقبات بحنكة سياسية والعمل الجاد المرهون باستعادة الشرعية وتحقيق الأمن والاستقرار وإعادة بناء مؤسسات الدولة مرة أخرى، وفقكم الله وسدد على طريق الخير والأمن والسلام خطاكم، إنه نعم المولى ونعم النصير.

وأكد”أننا ماضون في طريق عزة اليمن ورفعته تحت قيادتكم الحكيمة، وهي الغاية والشرف التي من أجلها قدم الآلاف من أبناء وطننا العزيز أرواحهم رخيصة في سبيل استعادة دولته الشرعية”.

واختتم نائب مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة العميد ركن ابراهيم حيدان تهنئته ” بالتأكيد على أهمية وقوف الجميع صفاً واحداً، خلف قيادة وشرعية فخامة رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي و مواصلة النضال لتحقيق الغايات والأهداف المرسومة، والثبات في معركة استعادة الدولة اليمنية، حتى تطهير باقي الأرض اليمنية من فلول الأماميين الجدد ..

سائلا المولى العلي القدير ان يعيده علينا وعلی اليمن وشعبنا اليمني العظيم وقد تحقق لوطننا السلام والأمن والأمان وتحقق لشعبنا اليمني العظيم آماله وتطلعاته وان ينعم الجميع بالأمن والاستقرار والعيش الكريم” وأن يجعل عيد الاضحى منطلق لتجديد الأمل والفرح لليمنيين في تحقيق آمالهم وتطلعاتهم في عملية البناء والنماء في ربوع الوطن,متمنيا للجميع موفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد.
 

 

 

 

قد يعجبك ايضا