الشيخ «مهدي العقربي» يهنئ أبناء الوطن والمسلمين عامة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

122

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن

عدن/ المكتب الإعلامي

 

 

توجه الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن بالتهاني إلى كافة أبناء الوطن في الداخل والمهجر وإلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك , ومقدما خالص تهانيه لكل الأشقاء المسلمين بهذه المناسبة الدينية العظيمة والذي تعم فيها قيم الرحمة والتسامح، أعاده الله علينا وعليكم بكل الخير، وحفظ الله لوطننا الغالي أمنه واستقراره .

وقال الشيخ مهدي العقربي إن أعياد المسلمين مناسبات جليلة لتعزز أواصر المحبة والتآخي وإشاعة التكافل والتراحم ، واستحضار روح الأخوة والمودة، وصلة الرحم.

ولفت الى ان هذه المناسبة غالية على شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية ونستقبلها بقلوب خاشعة متضرعة إلى الله أن يرفع عن شعبنا المعاناة والويلات والآلام وينهي الدماء والدمار التي فرضتها الحرب ويزيل عن شعبنا وطأة الأوبئة والأزمة الاقتصادية ودمار المليشيا.

وأعرب العقربي عن أمله أن يجلب عيد الأضحى المبارك الخير والبركة والسلام والسعادة للجميع، سائلًا الله العلى القدير أن يديم نعمته ويعم على الجميع بالصحة والعافية وان يحقق كل الأمنيات والتطلعات ويحسن الأحوال ، وأن يعيده على أهلنا بالخير والبركة، وعلى بلادنا بالأمن والسلام، وعلى أمتنا العربية والاسلامية بالرفعة والسمو .

وأضاف العقربي: ” ونحن نستقبل العيد المبارك، ندعو المولى عز وجل أن يعيده على شعبنا، والأمة العربية والإسلامية بكل الخير واليمن والبركات”.

وكل عام وأنتم بخير .. وكل عام وبلادنا وشعبنا بخير .. وكل عام ومستقبلنا إلى خير .. وكل عام وشعوب العالم في صحة وأمان واستقرار .

 

 

 

قد يعجبك ايضا