الأمين العام لمجلس الوزراء يترأس اجتماعا للامانه العامة

53

 

عدن الخبر/ متابعات

عقدت الأمانة العامة لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماعاً لها برئاسة الأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور.

وخلال الإجتماع أكد الأمين العام أنه تم تطبيع الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن وباتت الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية تمارس مهامها في ظروف طبيعية، موضحاً أن ذلك جاء نتيجة توجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وبمتابعة حثيثة وإشراف من دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

ونوه إلى أن الإجتماع الذي عقدته الأمانة العامة اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن بقياداتها ورؤساء الدوائر ومدراء العموم وبكافة كوادرها يؤكد على أن عدن أصبحت المركز الرئيسي لإدارة العمل الحكومي وأن كل محاولات الإنقلابيين في الاستيلاء على مؤسسات الدولة وإلزام الموظفين بالدوام في صنعاء باءت بالفشل وهو ما يؤكده اجتماع اليوم.

كما تطرق إلى سير العمل في دوائر الأمانة العامة لمجلس الوزراء والمهام المنوطة بهم في ظل الوضع الاستثنائي والظروف التي تمر بها البلاد والجهود المبذولة في سبيل تطوير مستوى الأداء بما يتواكب مع المرحلة الراهنة.

وحث الجميع على أن يكونوا قدوة ومثالاً يحتذى به في الأداء والإنجاز وتظافر الجهود اتساقاً مع متطلبات المرحلة الراهنة والجهود الملقاة على عاتق الحكومة وعلى وجه الخصوص الأمانة العامة لمجلس الوزراء بما يضمن الارتقاء بالعمل الحكومي وتسيير معاملات المواطنين.

كما وجه شكره لجميع كوادر الأمانة العامة لمجلس الوزراء قيادات وموظفين لالتزامهم الوظيفي وممارسة عملهم بمبنى الأمانة العامة بالعاصمة عدن منذ افتتاحه.

هذا واستمع خلال الاجتماع إلى عرض موجز عن سير العمل وبعض المعوقات الفنية والإدارية وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بالموارد البشرية وكيفية تجاوزها، بالإضافة إلى اطلاعه على حزمة المهام المنجزة في الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا