مدير الشيخ عثمان ومكتب التخطيط عدن يناقشان مشاريع البرنامج الاستثماري للمديرية 

120

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن – منيف عبد الغفور

 

 

اجتمع مدير عام مديرية الشيخ عثمان الاستاذ/ فهيم عوض عباد صباح اليوم بمدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي – عدن الاخت /انتصار سعيد مرشد لمناقشة مشاريع البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية بالشيخ عثمان بعدن .

وفي الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة التخطيط بالمديرية الاخ /عبد الله ابراهيم ناقش عباد مدير الشيخ عثمان مع مدير عام مكتب التخطيط عدن انتصار مرشد تنفيذ مشروع تطوير البنية التحتية لملاعب العاب الظل لنادي الوحدة الرياضي .
وفي الاجتماع اكد عباد مدير الشيخ عثمان على حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على الدفع بالعجلة التنموية لتنفيذ العديد من المشاريع في البنية التحتية المدرجه في البرنامج الاستثماري للعام
2020 م مشيدا بالجهود المبذولة من مكتب التخطيط والتعاون الدولي ممثلة بمدير المكتب الاخت /انتصار سعيد مرشد  من الاستفاذة من الفرص المقدمة من الدول المانحة لانجاز المشاريع التنموية والنهوض بمديريات المحافظة عدن .

ومن جانبها اكدت  انتصار مرشد عن مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي عدن حرصها واهتمامها لتنفيذ مشاريع البرنامج الاستثماري للعام 2020 م والمقدم من السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان .

حضر الاجتماع مدير ادارة الموازنة والمتابعة بمكتب التخطيط عدن الاخ / شوقي ناصر فضل .
و رئيس نادي الوحدة الرياضي
الدكتور / وسام معاوية
ومدير الاستثمار لنادي الوحدة الاخ /وضاح البكري .

 

 

قد يعجبك ايضا