محافظ شبوة يزور مستشفى عتق العام ومعسكر شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة

71

 

عدن الخبر/ سبأ

شبوة- سبأ

 

قام محافظ محافظة شبوة اللواء الركن علي راشد الحارثي ،اليوم، ومعه مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد الركن عوض مسعود الدحبول ومدير عام مكتب الصحة والسكان ناصر حسين البعسي بزيارة مستشفى عتق العام.

واطمأن المحافظ على الحالة الصحية للمرضى..مهنياً اياهم بحلول عيد الفطر المبارك وقدم لهم الهدايا المالية الرمزية بهذه المناسبة الدينية العظيمة..موجهاً الطاقم الطبي والتمريضي المناوب في المستشفى بتقديم كامل الرعاية الطبية للمرضى.

كما قام المحافظ الحارثي بزيارة معسكر شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة والتقى بمنتسبيها من ضباط وصف وجنود..ناقلاً لهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد المحافظ باليقظة والجاهزية العالية التي يتمتع بها منتسبوا شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة..مشدداً على ضرورة مواصلة جهودهم في هذا الاتجاه بما يمكنهم من تنفيذ وأداء المهام والواجبات الأمنية المناطة بهم على أكمل وجه.

وكان محافظ محافظة شبوة وعدد من قيادات المحافظة قد أدوا صباح اليوم صلاة العيد مع جموع المواطنين بملعب نادي التضامن الرياضي في مدينة عتق مركز المحافظة وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

قد يعجبك ايضا