الرئيس هادي يجري اتصالاً هاتفياً بقائد اللواء الأول صقور تهامة

72

 

عدن الخبر/ متابعات

 

أجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالاً هاتفياً ،بقائد اللواء الأول صقور تهامة العميد احمد الكوكباني.

واطلع فخامة الرئيس على الانتصارات المتوالية التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتحرير محافظة الحديدة..مشيداً بالبطولات التي يسطرها قادة وضباط وصف وأفراد منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وما يصنعوه من مآثر لنصرة اليمن وأمنه واستقراره.

وحمل رئيس الجمهورية ،قائد اللواء الأول صقور تهامة ،نقل تحياته الى القادة والجنود المجهولين في ميادين الشرف..مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

وعبر قائد اللواء الأول صقور تهامة عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة على متابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية الهادفة لتحرير محافظة الحديدة..مؤكداً مواصلة الانتصارات حتى تحرير المحافظة بالكامل من المليشيا الحوثية الانقلابية وتلقينهم دروساً في التضحية والفداء.

واشار الى ان المليسيا لانقلابية تتهاوي في مختلف المواقع وتتكبد خسائر كبيرة في الارواح والمعدات اثر الضربات الموجعة لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية..مؤكداً ان بشائر النصر تلوح في الافق وسينعم ابناء الحديدة بالامن والاستقرار وعودة الحياة الى طبيعتها.

قد يعجبك ايضا